• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

تعرض سعودي لإطلاق النار في الكويت

تعرض سعودي لإطلاق النار في الكويت
بواسطة fahadalawad 19-07-1433 03:31 مساءً 422 زيارات
ثقة : ج (متابعات) تعرّض سعودي في منطقة تيماء بالكويت؛ لإطلاق رصاص من قِبل شخصٍ أخذ يردّد أمام شهود عيان "شرفي .. شرفي" ثم توارى عن الأنظار.

ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن مصدر أمني: "أن كويتياً حضر إلى مخفر تيماء حاملاً في يده سلاحاً نارياً، وأبلغ عن تعرُّض جاره السعودي لإطلاق رصاص من قِبل شخص في تيماء قطعة 1، ش 5".
وحسب المصدر: تمكّن الجار الكويتي من السيطرة على مُطلق النار وسحب السلاح من يده لتسليمه إلى الجهات الأمنية، وأفاد بأنه لا يعرف المتهم، وأن المجني عليه سعودي الجنسية وتم إسعافه من قبل المارة".

وأوضح المصدر الأمني أن "رجال الأمن عاودوا استجواب الكويتي الذي صادر السلاح عن بيانات المتهم، فأكد على إجابته بأنه لا يعرفه، وأنه كان يصرخ في جيران المجني عليه ويقول (شرفي .. شرفي) وبعد أخذ السلاح منه سيطر عليه أحد الجيران الذين شاهدوا إطلاق الرصاص وأخذه معه في السيارة، وقال له (أنا راح أوديه المخفر) وزود الضابط بأوصاف السيارة".

ومضى المصدر الأمني "لم يستدل رجال الأمن على الجاني ومن أخذه إلى سيارته وتم تعميم أوصاف السيارة على الجهات الأمنية، وسجلت قضية إطلاق نار وإصابة في مخفر تيماء؛ أُحيلت إلى مباحث الجهراء والنيابة العامة".