• ×
الخميس 16 شوال 1445

اكتمال كافة الاستعداد لانطلاق فعاليات صيف نجران

اكتمال كافة الاستعداد لانطلاق فعاليات صيف نجران
بواسطة fahadalawad 21-07-1433 04:31 صباحاً 610 زيارات
ثقة : ج نجران أنهت اللجان المنظمة لفعاليات مهرجان صيف نجران 1433هـ استعداداتها لانطلاق فعاليات المهرجان خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بمنتزه الملك فهد الوطني بغابة سقام.
وأوضح مدير اللجنة التنفيذية لمهرجان صيف نجران المهندس حمد بن حسين بن عيبان إن اللجان المكلفة بفعاليات مهرجان صيف نجران 1433هـ أنهت كافة الاستعدادات لانطلاق فعاليات المهرجان. وأكد أن أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز وجه جميع الجهات المعنية بالمشاركة في إنجاح فعاليات المهرجان بحيث تستهدف كافة شرائح المجتمع، مشيراً إلى أن الفعاليات ستشمل المعارض والفنون الشعبية ورياضات تسلق الجبال وسباق الحراثات الثاني وعروض السيارات القديمة وخيمة السيرك والمنتجات التراثية وسوق الحرف اليدوية وفعاليات الصحراء ومشاركة الأسر المنتجة ومحاضرات توعوية وفعاليات وبرامج لذوي الاحتياجات الخاصة وفعاليات سباقات كبار السن ومسرح الطفل والأسرة وإقامة العديد من الأمسيات الشعرية. بالإضافة إلى العديد من البرامج والفعاليات الأخرى التي سوف تسهم في ترفيه أهالي وزوار منطقة نجران خلال فعاليات هذا المهرجان الذي سوف يكون مميزاً عن فعاليات الأعوام السابقة.
ودعا عيبان كافة أهالي وزوار منطقة نجران بالمشاركة والحضور في هذه الفعاليات والبرامج التي سوف تلبي حاجة كافة شرائح المجتمع.