• ×
الخميس 18 رمضان 1445

برنامج زمزم لزيارة المرضى يحظى بالإشادة

برنامج زمزم لزيارة المرضى يحظى بالإشادة
بواسطة fahadalawad 21-07-1433 03:22 مساءً 818 زيارات
ثقة : جدة  حظي مشروع زيارة المرضى أحد برامج جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة بإشادة من مستشفى الدكتور سليمان فقيه التي قدمت للجمعية درعاً تكريماً لجهودها في البرنامج الذي تنفذه الجمعية لدعم المرضى ومواساتهم.

ويأتي هذا التكريم امتداداً لما تحظى به الجمعية من تقدير العديد من المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة والحكومية حيث نالت الجمعية سابقاً دروعاً من المستشفى السعودي الألماني ومستشفى الأطباء المتحدون ومستشفى الحرس الوطني لجهودها في زيارة المرضى.

ويهدف مشروع زيارة المرضى بالجمعية إلى تعميق الروابط الاجتماعية وإعلاء قيمة التكافل مع أفراد وشرائح المجتمع المختلفة، حيث تتلخص فكرة المشروع في زيارة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في المستشفيات للتخفيف عن المرضى ومواساتهم وتقديم بعض مواد التوعية وهدية رمزية لكل مريض روعي فيها التركيز على عدة جوانب تم دراستها من قبل المسؤولين في الجمعية بعناية تامة.

يذكر أن مشروع زيارة المرضى بجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية يلقى تعاوناً كبيراً من قبل مسؤولي وموظفي المستشفيات الحكومية والخاصة مما أسهم بشكل كبير في نجاحه وتحقيق أهدافه السامية التي يسعى إليها.

يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.