• ×
الخميس 18 رمضان 1445

الأمن العام يرصد مليوني ريال للإطاحة بمجرم فار

الأمن العام يرصد مليوني ريال للإطاحة بمجرم فار
بواسطة fahadalawad 21-07-1433 04:59 مساءً 424 زيارات
ثقة 
رصدت مديرية الأمن العام مليوني ريال سعودي مكافأة لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على المطلوب ناشر بن علي بن هادي العبد القحطاني، البالغ من العمر 22 عاماً ومتهم بجريمة إطلاق النار على عدد من رجال الأمن أثناء تأدية مهامهم الأمنية في الأمواه شرق منطقة عسير، ونتج عنها استشهاد المقدم عبدالله بن سعيد آل فهد السرحاني.

ودعا الأمن العام المتهم إلى المبادرة بتسليم نفسه، وناشد ذويه التعاون مع الأجهزة الأمنية لتسليمه أو الإرشاد عن مكانه، وأهاب بكل من تتوفر لديه معلومات عن المتهم سرعة الإبلاغ بها على الرقم 990.

وحذر الأمن العام في الوقت نفسه كل من يؤوي المتهم أو يتعامل معه أو يتستر عليه بأنه سيضع نفسه تحت طائلة المسؤولية القانونية.
وجاء في البيان مايلي :

تعلن مديرية الأمن العام عن رصد مبلغ (مليوني ريال) مكافأة لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على المطلوب/ ناشر بن علي ابن هادي العبدي القحطاني البالغ من العمر (22 ) عاماً، والمتهم بجريمة إطلاق النار على عدد من رجال الأمن أثناء أدائهم لمهامهم الأمنية في (الامواه) شرق منطقة عسير، والتي نتج عنها استشهاد المقدم/ عبدالله بن سعيد آل فهد السرحاني.
والأمن العام يدعو المتهم للمبادرة بتسليم نفسه، ويناشد ذويه التعاون مع الأجهزة الأمنية لتسليمه أو الإرشاد عن مكان تواجده، كما يهيب بكل من تتوفر لديه معلومات عنه سرعة الإبلاغ عنها على الرقم (990)، وفي نفس الوقت يحذر كل من يؤيه أو يتعامل معه بأنه سيضع نفسه تحت طائلة المسؤولية مستقبلاً.
والله ولي التوفيق. ,,,,,