• ×
الجمعة 10 شوال 1445

سامي الجابر : سأوقع مع أوكسيرا قريباً .. ورئيس الهلال برأني من العمولات

سامي الجابر : سأوقع مع أوكسيرا قريباً .. ورئيس الهلال برأني من العمولات
بواسطة fahadalawad 25-07-1433 10:19 صباحاً 560 زيارات
ثقة : ج (متابعات) قال الكابتن سامي الجابر مدير كرة القدم بنادي الهلال إنه طلب إلغاء منصب مدير الكرة لأنه لا وجود لهذا المنصب في عالم كرة القدم .
وأضاف الجابر في لقاء مع مصطفى آلاغا ببرنامج صدى الملاعب على قناة الام بي سي إنه لايؤمن بخليفة له في الملاعب لأن كل لاعب يختلف عن الأخر ، وهناك لاعبون أكثر مهارة مني ولكن لايوجد أكثر انجازات .
وعن صاحب الفضل في بروزه بهذا المجال قال : الإداري السابق عبدالله العثمان والمدرب كاندينو الذي نقلني من الناشئين للفريق الأول .
وشدد الجابر على أن الذكاء مطلوب في لاعب كرة القدم ، وهذا ماينقص بعض اللاعبين، وأعتبر يوسف الثنيان أفضل لاعب مر في التاريخ ، في حين رفض الاعتراف بالأسطورة لأنهم معدودون في العالم .
وعن علاقاته مع اللاعبين قال بأن أقرب زميل لي محمد الشلهوب وافضل رئيس عبدالرحمن بن مساعد وعبدالله بن سعد الذي يعتبر مؤسس الهلال الحديث .
الجابر أبدى تفاؤله بفرق شرق آسيا ، وأكد أن نادي الأهلي حاز على الأفضلية في الموسم الماضي .
وعن الإعلام المضاد للهلال قال انه يوجد في مكان حتى برشلونة لكن مشكلة البعض انه لا يملك ثقافة كروية ويعمل بطريقة مع الخيل يا شقراء .

وبخصوص عمله في إدارة النادي ودوره في ابعاد المدرب دول وزميله هاسيك واعتزال الدعيع والتمياط وخالد عزيز وتذبذب علاقة الفريدي وحسن العتيبي مع النادي قال سامي الهلال حقق ست بطولات من ثلاث عشرة بطولة ولم أتدخل في عمل المدرب و بعض اللاعبين لديه محبون لا يرغبون في محاسبته عن التأخير أو غيابه ، وأضاف : الدعيع خرج وقال بأن سامي لاعلاقة له باعتزالي ، وياسر القحطاني اخطأ لأنه لم يبرر مغادرته للهلال في أكثر من لقاء ولم يوضح إنني ليس لي دور في رحيله للعين الإماراتي وطلبت منه البقاء وكذلك الفريدي الذي أوضح إن هناك مشكلة قائمة معه ، مؤكداً انه لا يوجد لاعب محترف حقيقي في السعودية إلا محمد الشلهوب .
وعن تدخله واستفادته من صفقات اللاعبين الأجانب مالياً قال : تنتهي علاقتي بابداء الرأي الفني عند مشورتي أما الأمور المالية فلاعلاقة لي بها ، وقال مازحاً استفدت ستة مليون يورو مؤكداً بأن رئيس النادي عبدالرحمن بن مساعد ظهر في تصريح إعلامي وأقسم بالله أن سامي لاعلاقة له بالصفقات .
وعن سامي المدرب وعلاقته بنادي أوكسيرا الفرنسي ، اكد سامي بأن علاقته مع المدرب قيرو هي التي سهلت مهمة الالتحاق بالطاقم الفني للنادي ، مشيراً إلى أنه التقى رئيس النادي وقام بزيارة له وتحدث عن رغبته في الانضمام للطاقم وشرح له خطط مستقبلية وبحث معه فرصة العمل في النادي ، مؤكداً أنه لم يدفع مبالغ مادية للعمل معهم ، وإنما سيوقع للنادي في 18 من الشهر ، وعن حديث المدرب قيرو للصحافة بأن سامي متطوعاً ، قال : المدرب قال للصحافة انه متطوع للعمل في النادي من اجل عدم خلق مشاكل مع الطاقم الفني في النادي .

وأكد سامي أنه يلاحظ ميل الاعلام للانتقاص من شخص النجم دون النقد البناء ، مشيراً لحادثة السنترة ثمان مرات أمام ألمانيا ، قائلاً : أنا لا أمثل نفسي إنما أمثل المملكة .

وكشف الجابر في حديثه الفضائي عن نيته مواصلة تعليمه حيث لم يتبقى له إلا مستوى واحد في الجامعة ، وسيسعى للمواصلة متى ما سمحت له الفرصة ، كما تحدث عن علاقته بوالدته مرجعاً الفضل لها فيما وصل إليه من نجاحات ، وأنها وضعت صورته على مائدة الطعام ، وبكت بعد سماعها بنبأ سفره إلى فرنسا .
وأكد على أنه استفاد من التحليل الفني بجوار محللين كبار ، حيث كانت بمثابة دروس أكاديمية يومية تلقاها على أيديهم .
الجابر ختم حديثه بالكشف عن طلب نادي انتر ميلان والمان سيتي لقاء نادي الهلال في معسكره الاعدادي .