• ×
الخميس 18 رمضان 1445

الملك يتلقى التعازي من قادة العالم في وفاة الأمير نايف

الملك يتلقى التعازي من قادة العالم في وفاة الأمير نايف
بواسطة fahadalawad 26-07-1433 07:27 مساءً 400 زيارات
ثقة : ج واس تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالات من عدد من قادة العالم في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، فقد تلقى الملك عبد الله بن عبد العزيز اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس التونسي المنصف المرزوقي عبّر فيه عن تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في وفاة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رحمه الله.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، أعرب خلاله عن أحر تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في وفاة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رحمه الله.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالاً هاتفياً من رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بجمهورية مصر العربية المشير محمد حسين طنطاوي عبّر خلاله عن تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في وفاة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رحمه الله.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس عبدالله غول رئيس الجمهورية التركية أعرب خلاله عن تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في وفاة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رحمه الله.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره للرؤساء والقادة على ما أبدوه من مشاعر نبيلة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وألا يُري فخامتهم وشعوبهم الشقيقة أي مكروه.