• ×
الخميس 16 شوال 1445

الاتحاد للطيران تحتفل بوصول عدد المعجبين على صفحتها بالفيس

الاتحاد للطيران تحتفل بوصول عدد المعجبين على صفحتها بالفيس
بواسطة fahadalawad 27-07-1433 02:27 مساءً 851 زيارات
ثقة : جدة   أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول عدد المعجبين على صفحتها بالفيس بوك إلى 100 ألف زائر، ويمثل الفيس بوك أحد المحاور الرئيسية التي تستند إليها الشركة في تعزيز إستراتيجيتها للتواصل الاجتماعي التي تشهد نمواً سريعاً. وجاءت هذه الزيادة الكبيرة بفضل الإعلان التلفزيوني الذي أطلقته الاتحاد للطيران مؤخراً .
image
واحتفالاً بهذه المناسبة، عمدت الاتحاد للطيران إلى إطلاق مقطع فيديو على موقع اليوتيوب يضم نخبة من الموظفين في مختلف أقسام الشركة وتتوجه فيه الاتحاد للطيران بالشكر إلى جميع رواد الموقع تقديراً لدعمهم الكبير.

وعقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران على هذه المناسبة، قائلاً: "نحن شركة تعتمد على خدمة العملاء في المقام الأول وحصلنا على الكثير من الجوائز ويسرنا أن يصل عدد زائري صفحة الفيس البوك الخاصة بالاتحاد للطيران إلى مائة ألف مشارك. ولا ريب أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تمثل إحدى الركائز الأساسية في تواصل الاتحاد للطيران مع ضيوفها الكرام، وساعد موقع الفيس بوك بصورة خاصة على الربط بين عملاء الشركة الحاليين وعملائها المستقبليين على المستوى الشخصي وبصورة رائعة شجعتهم على التعبير عن "إعجابهم" بالعلامة التجارية للاتحاد للطيران عبر الفيس بوك.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تحظى بحضور قوي وشامل على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتوتير ويوتيوب. وتواصل الشركة سعيها الحثيث نحو تعزيز حضورها في هذا الإطار وذلك عبر إطلاق حساب رسمي لعلامتها التجارية على موقع جوجل بلاس وإنشاء حساب باللغة العربية على موقع الفيس بوك. وتأتي هذه الخطوات في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها الاتحاد للطيران بغرض منح عملاء الشركة وضيوفها تجربة سفر راقية.

كما قامت الاتحاد للطيران بتنظيم حملة على موقع الفيس بوك تستند إلى أحدث إعلاناتها التليفزيونية وحملاتها الترويجية الرقمية التي أطلقتها تحت عنوان "لماذا؟" والتي سيفوز فيها خمسة معجبون على حساب الفيس بوك التابع للاتحاد للطيران بتذكرة مزدوجة إلى أي من الوجهات الموجودة في شبكة الاتحاد للطيران.

وللحصول على فرصة الفوز في المسابقة التي تستمر لمدة شهرين، يتعين على الزائر إبداء رأيه حول السبب الذي دفعه إلى استخدام خدمات الاتحاد للطيران وما هي أهم جوانب السفر من وجهة نظره، وذلك من خلال الدخول على أيقونة "Why? Competition الموجودة على صفحة الفيس بوك التابعة للاتحاد للطيران، علماً بأنه يمكن مشاهدة الإعلان التليفزيون على الرابط الإلكتروني www.etihad.com/why.

يمكن لمعجبي صفحة الفيس بوك معرفة أحدث المستجدات والأخبار والحملات الترويجية والعروض الخاصة والإطلاع على المحتوى الخاص وطرح الأسئلة التي تدور في أذهانهم، وذلك من خلال زيارة الروابط الإلكترونية التالية:
فيس بوك: http://www.facebook.com/etihad.airways
توتير: @EtihadAirways, @EtihadDeals, @EtihadHelp @EtihadRewards
يوتيوب: www.youtube.com/EtihadAirways