• ×
الجمعة 10 شوال 1445

رفعت تعازيها للقيادة والأسرة المالكة

جمعية زواج جدة تستعرض مسيرة حامي شباب الوطن

جمعية زواج جدة تستعرض مسيرة حامي شباب الوطن
بواسطة fahadalawad 30-07-1433 10:18 مساءً 816 زيارات
ثقة : جدة  رفعت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وللأسرة المالكة والشعب السعودي وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.

واستعرضت الجمعية مآثره لاسيما في حرص سموه الكريم رحمه الله وجهوده في رعاية شباب الوطن وحمايته وبذله الغالي والنفيس طوال حياته في دعم الأمن والأمان.

حيث استعرض فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة ما عرف به الفقيد رحمه الله في الانضباط وخدمة الوطن وأمنه، مشيراً إلى أن له مآثر واضحة للعيان في شتى المجالات.

وأبان العثيم بأن نبأ وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز آلم الجميع وإنا بقضاء الله وقدره راضون، مؤكداً بأن سموه الكريم كان يبذل قصارى جهده من أجل حفظ أمن الحرمين الشريفين وحفظ الأمن في أرجاء البلاد على مدى عقود ماضية.

من جانبه عبر فضيلة الشيخ عبدالمحسن الخيال رئيس المجلس التأسيسي للجمعية رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة سابقاً عن تعازيه ومواساته للقيادة الحكيمة لهذا المصاب الجلل سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه.

وأضاف الخيال بأن سموه الكريم عرف بحرصه الدائم والمستمر لحماية الشباب وتذليل العقبات التي تواجههم، مشيراً إلى أنه يعتبر الأب الحنون لأبناء هذا الوطن المعطاء وله الكثير من المواقف حيث كان يمسح دموع المحتاجين ويشارك المعوزين ويذل الغالي والنفيس في خدمة بلاد الحرمين الشريفين أدام الله عزها.