• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

200 طفل وطفلة يشاركون في ملتقي زهرات طيبة

200 طفل وطفلة يشاركون في ملتقي زهرات طيبة
بواسطة fahadalawad 04-08-1433 01:26 مساءً 750 زيارات
ثقة : المدينة المنورة واس   يواصل / 200 / طفل وطفلة مشاركتهم في فعاليات ملتقى زهرات طيبة الذي ينظمه معهد طيبة العالي النسائي للتدريب بالمدينة المنورة بمجموعة من الأركان الترفيهية والتربوية والدورات التطويرية والحرفية.
وأوضحت مديرة المعهد المشرفة على الملتقي فادية زيدان لوكالة الأنباء السعودية أن الفئة المستهدفة من البرنامج الذي يختتم فعالياته يوم الأربعاء القادم هي مرحلة الروضة والتمهيدي للأولاد من عمر 4 سنوات حتى 6 سنوات بينما للبنات من مرحلة الابتدائي من عمر 4 سنوات حتى 12 سنة حيث بلغ العدد / 47 / متدربة .
وتناولت أهداف البرنامج المتمثل في حماية الطلاب والطالبات من آثار الفراغ السلبية واستثماره بالبرامج المفيدة ومساعدة الأسر في شغل وقت فراغ أبنائهم الصغار في فترة الاختبارات بالإضافة إلى الترفيه وإكساب مهارات فنية من خلال دورات تطويرية وتعليمية وحرفية .
وأشارت زيدان في سياق تصريحها إلى أن فعاليات الملتقى تشمل دورات في الكروشيه والتصوير وأساور الصداقة ودورات ثقافية وترفيهية ,فيما يتخلل فعاليات الملتقى حفلات نجاح ومسرح عرائس وزفات ومسابقات مائية بالإضافةإلى ركن للرسم والمكياج والديكور وغيرها .