• ×
السبت 11 شوال 1445

شهد عدد من العروض المسرحية

برنامج "قيمنا" يشهد برامج ترفيهية ومسابقات بالأندلس مول

برنامج "قيمنا" يشهد برامج ترفيهية ومسابقات بالأندلس مول
بواسطة fahadalawad 18-08-1433 04:04 صباحاً 740 زيارات
ثقة : جدة تواصلت فعاليات البرنامج التوجيهي الصيفي في الأسواق والمراكز التجارية تحت شعار "قيمنا" التي تنظمه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة بالأندلس مول بجدة.

حيث تتضمن فعاليات البرنامج برامج الترفيهية والمسابقات والعروض على منصة المسرح الرئيسية بمركز الأندلس مول إضافة لمسابقة التلوين للأطفال.

وشهد البرنامج حضوراً كثيفاً جداً استمتعوا جميعاً بالفقرات المنوعة التي قدمتها إحدى الفرق المتخصصة لبرامج الأطفال والتي تهدف في مجملها إلى غرس وتعزيز القيم الإسلامية الفاضلة في نفوس الأطفال بصورة مشوقة وجذابة وبأسلوب ممتع عبر "التوعية بالترفية".

كما شارك في مسابقة الرسم عشرون طفل وطفلة، وتم توزيع الجوائز للمتسابقين والهدايا وجوائز الترضية لعموم الحضور والمشاركين من الأطفال والكبار، وتم توزيع قرابة الألف بالون للأطفال تحمل شعار الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وحظي المعرض الإعلامي التوعوي بزيارات كثيفة من قبل عامة المتسوقين رجال ونساء كبار وصغار، حيث تم تقدم لهم المواد الدعوية المتنوعة الورقية والالكترونية، حيث توزيع ما يزيد على مائة ألف مادة دعوية، ومتوقع وصول الرقم إلى مائة وخمسة وعشرين ألف مادة دعوية توزع خلال هذين اليومين بمشيئة الله تعالى.

ويأتي هذا البرنامج استجابةً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة وتجاوباً مع دعمه المتواصل لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة في إنفاذ برنامجها التوجيهي في المدارس والأسواق "قيمنا"، وإنفاذاً لتعليمات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حيث تواصل هيئة محافظة جدة مسيرة برنامجها التوجيهي المميز في صيف هذا العام في الأسواق والمراكز التجارية.

وأوضح فضيلة رئيس هيئة محافظة جدة الشيخ سعود العبيدي بأن البرنامج يشهد العديد المسابقات والبرامج التي تهدف إلى تعزيز القيم في قوالب شيقة وجذابة، وسيحفل بالكثير من المفاجآت والتي سيكون منها ولأول مرة مسبح الألعاب للأطفال.

وأضاف الشيخ سعود العبيدي بأن الفعاليات تهدف لتعزيز القيم والمبادئ الإسلامية بين أفراد المجتمع والدعوة إليها بأساليب مشوقة وبطرق ابتكارية، توافقاً مع واحد من أهم الأهداف والمهام الرئيسية للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي تنص على إرشاد الناس وحثهم على فعل الخير عن طريق الترغيب فيه.

يشار إلى أن البرنامج قام خلال الفترة المنصرمة بتوزيع كميات كبيرة من المواد الدعوية الورقية والالكترونية (سي دي) على الزائرين، بالإضافة إلى بث مقاطع الفيديو التي أنتجتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعنوان "قيمنا" في جميع شاشات العرض، كما تعرف الزوار على منجزات ومهام الهيئة.