• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

لتوعية أكثر من 220 ألف زائر خلال أسبوعين فقط

هيئة جدة تدشن فعاليات برنامجها التوجيهي "قيمنا" في الأندلس مول

هيئة جدة تدشن فعاليات برنامجها التوجيهي "قيمنا" في الأندلس مول
بواسطة fahadalawad 18-08-1433 05:19 صباحاً 663 زيارات
ثقة : جدة دشنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة فعاليات البرنامج التوجيهي الصيفي في الأسواق والمراكز التجارية تحت شعار "قيمنا" بالأندلس مول بجدة وذلك ضمن برامجها التوعوية الموجهة لمختلف فئات المجتمع.

حيث حظي تدشين المعرض الإعلامي لبرنامج قيمنا بحضور فضيلة رئيس هيئة محافظة جدة الشيخ سعود بن سعيد العبيدي وفضيلة مدير الشؤون الميدانية بفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبده صالح والدكتور خالد فهد الحارثي رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان جدة غير برفقة مسئولي الغرفة وعدد من الإعلاميين ومدير المركز الأستاذ عبدالله مشغان وعدد من منسوبي الهيئة وإدارة السوق.

وجاء هذا التدشين بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج الذي أقيم خلال الأسبوعين الماضيين بالرد سي مول والذي شهد 220 ألف زائر وزائرة استفادوا من مناشطه التوعوية والتثقيفية وشاركوا في الفعاليات المصاحبة فضلاً عن زيارة المعرض المصاحب.

ويأتي هذا البرنامج استجابةً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة وتجاوباً مع دعمه المتواصل لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة في إنفاذ برنامجها التوجيهي في المدارس والأسواق "قيمنا"، وإنفاذاً لتعليمات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حيث تواصل هيئة محافظة جدة مسيرة برنامجها التوجيهي المميز في صيف هذا العام في الأسواق والمراكز التجارية.

وأوضح فضيلة رئيس هيئة محافظة جدة الشيخ سعود العبيدي بأن البرنامج في الأندلس مول سيستمر بمشيئة الله تعالى إلى نهاية الأسبوع الجاري حيث سيتخلله في يومي الخميس والجمعة من الأسبوع الجاري العديد المسابقات والبرامج التي تهدف إلى تعزيز القيم في قوالب شيقة وجذابة، وسيحفل بالكثير من المفاجآت والتي سيكون منها ولأول مرة مسبح الألعاب للأطفال.

وأضاف الشيخ سعود العبيدي بأن الفعاليات تهدف لتعزيز القيم والمبادئ الإسلامية بين أفراد المجتمع والدعوة إليها بأساليب مشوقة وبطرق ابتكارية، توافقاً مع واحد من أهم الأهداف والمهام الرئيسية للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي تنص على إرشاد الناس وحثهم على فعل الخير عن طريق الترغيب فيه.

وأضاف رئيس هيئة محافظة جدة بأن البرنامج يحفل بالعديد من الفقرات والمسابقات والبرامج الترفيهية الأسرية عن طريق إحدى الفرق المتخصصة في برامج الأطفال التي تم التعاقد معها لهذا البرنامج، مبيناً بأن الفعاليات تتضمن مسابقة التلوين للأطفال والتي تحوي تجديد عهد وولاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين بأسلوب تناسب الأطفال، إضافة لعلم المملكة وشعار الهيئة وعبارة "الأمير نايف في قلوبنا" تعبيراً عن مشاعر أطفال الوطن للفقيد المحبوب يرحمه الله، ومن المتوقع أن تكون هذه المسابقة الأبرز والأكثر استحواذاً للمتسوقين وبمشاركة فاعلة ومتميزة من الأسر، وقد خصص لها العديد من الجوائز للفائزين في المسابقة وجوائز الترضية، والهدايا لعموم الحاضرين والمتسوقين.

يشار إلى أن البرنامج قام خلال الفترة المنصرمة بتوزيع كميات كبيرة من المواد الدعوية الورقية والالكترونية (سي دي) على الزائرين، بالإضافة إلى بث مقاطع الفيديو التي أنتجتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعنوان "قيمنا" في جميع شاشات العرض، كما تعرف الزوار على منجزات ومهام الهيئة .