• ×
الخميس 9 شوال 1445

إغلاق بوابة القبول الموحد للطالبات الخميس المقبل

إغلاق بوابة القبول الموحد للطالبات الخميس المقبل
بواسطة fahadalawad 20-08-1433 04:11 صباحاً 492 زيارات
ثقة : ج الرياض أوضحت د. هيفاء العليان عميدة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وعضو اللجنة الإشرافية للقبول الموحد بالجامعات الحكومية بالرياض إنه سيتم يوم الخميس المقبل إغلاق بوابة القبول الإلكتروني الموحد لكافة التخصصات وإنهاء التقديم للطالبات في الجامعات الحكومية بمدينة الرياض.
وأضافت أن الخطوة الأهم في الفترة الحالية هي إعادة التأكد من ترتيب الرغبات بشكل نهائي قبل الموعد المحدد لإغلاق البوابة مع أهمية التأكد من حفظ الرغبات على موقع البوابة خاصة للطالبات اللاتي لم يقبلن في المقابلات الشخصية ويتم اليوم الثلاثاء إعلان نتائج القبول للكليات الصحية بعد انتهاء المقابلات الشخصية حيث يمكن للطالبة الدخول على حسابها على البوابة وإعادة ترتيب رغباتها بما يتناسب مع ميولها في باقي التخصصات. وبعد إغلاق البوابة سيتم إعلان نتائج الفرز الآلي يوم السبت المقبل بعد الظهر بعد المفاضلة بين جميع المتقدمات تنافسيا وفق المعايير المعتمدة لكل تخصص في الجامعات الأربع.
وأضافت د. العليان أن جميع الطالبات سيتمكن من الاطلاع على نتيجة الترشيح عن طريق دخول الطالبة على الموقع الإلكتروني وطباعة إشعار ترشيح القبول واستمارة التقديم من موقع البوابة الإلكترونية وإرسالها مع باقي المستندات المطلوبة عن طريق البريد الممتاز (خدمة جامعي) وذلك خلال الفترة المحددة لتسليم المستندات الأصلية في الفترة من 24/8/1433هـ-6/9/1433هـ والمستندات المطلوبة أصل الشهادة الثانوية مع أربع صور منها .صورتان لبطاقة العائلة او بطاقة الأحوال المدنية الخاصة بالطالبة. إشعار ترشيح القبول واستمارة طلب الالتحاق بعد طباعتها من موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد موقعة من الطالبة وولي أمرها .