• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

الأمير مساعد بن خالد يؤكد ان الهدف اكتشاف المواهب الكروية

الأكاديمية الدولية تطلق البطولة الرمضانية الأولى بمشاركة القطاع الخاص وفرق الأحياء

الأكاديمية الدولية تطلق البطولة الرمضانية الأولى بمشاركة القطاع الخاص وفرق الأحياء
بواسطة fahadalawad 27-08-1433 08:59 مساءً 939 زيارات
ثقة : ث الرياض وضعت اللجنة العليا اللمسات الأخيرة على إطلاق بطولة الأكاديمية الأولى الرمضانية لكرة القدم التي تنظمها الأكاديمية الدولية في حي الهدا في مدينة الرياض خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة 16 فريقا يضم فرقا من الشركات والمؤسسات وعدد من فرق الأحياء، وتجرى مراسم القرعة للبطولة اليوم الاربعاء في مقر الأكاديمية بحضور ممثلي الفرق المشاركة، التي يرعاها مصنع ابوالجدايل للمرطبات ومصنع نوفا للمياه.
من جانبه أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الأمير مساعد بن خالد بن مساعد ان الهدف من البطولة هي الاهتمام بالشباب وفتح المجال أمام المواهب الكروية لتقديم ما لديها وإعطاء اللاعبين الفرصة التي تساعدهم على إظهار قدراتهم ومهاراتهم مما سيكون له بالغ الأثر في خلق جيل رياضي واعي بأهمية ممارسة الرياضة.
2- تشجيع الجميع لممارسة لعبة كرة القدم وتحقيق تطلعاتهم من اجل المساهمة بشكل عام بدعم وتطور لعبة كرة القدم بالمملكة العربية السعودية" .
وأضاف الأمير مساعد بن خالد بقوله: "نهدف إلى تشجيع المشاهدين لتنمية الاهتمام بالرياضة ، وتقدير القيم الصحيحة للرياضة التنافسية .وإثارة الاهتمام والولاء المستمر للمؤسسة أو الجهة التي يتبع لها اللاعب, والذي يحقق الانتماء للوطن. وجعل الرياضة مجال التواصل والتوعية .