• ×
الخميس 16 شوال 1445

معهد الإدارة العامة يعلن أسماء المقبولين في البرامج الموجهة لخريجي الثانوية

معهد الإدارة العامة يعلن أسماء المقبولين في البرامج الموجهة لخريجي الثانوية
بواسطة fahadalawad 13-09-1433 05:24 صباحاً 511 زيارات
ثقة ج الرياض : قرر مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي اعتماد نتائج القبول للبرامج الإعدادية المنفذة في الفصل الإعدادي الأول من العام التدريبي 1433/1434هـ.
و قال نائب المدير العام لشؤون التدريب سعادة الدكتور/ صلاح بن معاذ المعيوف بأن إجمالي المقبولين والمقبولات للبرامج الموجهة لخريجي الثانوية العامة وخريجي الجامعات في المركز الرئيسي للمعهد وفروعه بلغ (1225) دارسا ودارسة ويمكن للمتقدمين والمتقدمات التأكد من قبولهم على موقع معهد الإدارة العامة على شبكة الإنترنت على العنوان التالي:
http://www.ipa.edu.sa
وأهاب مدير إدارة القبول والتسجيل هلال بن عبدالله العسكر بكافة المتقدمين والمتقدمات الذين لم يجدوا أسماءهم ضمن قائمة المقبولين في البرامج التي تمثل الرغبة الأولى لهم بمراجعة أسمائهم ضمن قوائم المقبولين في برامج أخرى فقد يكونوا قبلوا بها والتي تمثل الرغبة الثانية أو الثالثة ... الخ بالنسبة لهم.
وأشار إلى أن على جميع المقبولين والمقبولات الأساسيين تعبئة استمارة التقديم الموجودة في رابط النتائج على موقع المعهد على شبكة الإنترنت وطباعتها وإرسالها بالبريد الممتاز مرفق بها شهادة الثانوية العامة الأصلية أو الشهادة الجامعية إلى الفرع الذي تم قبولهم فيه، أو مراجعة إدارة القبول والتسجيل (لمن هم يقيمون في المدينة التي يوجد بها فرع المعهد الذي تم قبولهم فيه) وذلك خلال الفترة من يوم السبت 16/9/1433هـ إلى يوم الأربعاء 20/9/1433هـ.
وأكد أن من لم يحضر أو يرسل شهاداته الأصلية خلال هذه الفترة فسيتم إحلال المقبولين الاحتياط بدلاً منه، ما عدا المقبولين في برنامج السكرتير التنفيذي الذين يجب حضورهم لمقر المعهد في نفس الفترة لإجراء المقابلة الشخصية لكي يتم قبولهم بشكل نهائي في هذا البرنامج.
وأفاد مدير إدارة القبول والتسجيل بأنه بالنسبة للمقبولين الاحتياط فإنه سيتم الاتصال بهم هاتفيا لإحلال من سيتم اختيارهم محل المقبولين الأساسيين الذين لم يراجعوا المعهد وذلك حسب ترتيبهم في قوائم الاحتياط وذلك لاستكمال إجراءات قبولهم.