• ×
الخميس 16 شوال 1445

العدل تعلن عن حركة نقل لكتابها على مستوى المملكة

العدل تعلن عن حركة نقل لكتابها على مستوى المملكة
بواسطة fahadalawad 17-09-1433 04:39 صباحاً 498 زيارات
ثقة ج الرياض : أعلنت وزارة العدل عن حركة نقل (100) كاتب عدل في عدد من مناطق المملكة المختلفة وذلك لجميع منسوبيها من كتاب العدل المتقدمين على حركة النقل والمستحقين للنقل بتوفر الشروط اللازمة لإجراءات حركة النقل للعام الحالي.

وأوضحت الإدارة العامة لشؤون كتاب العدل بوزارة العدل أنه طبق على جميع طلبات النقل القواعد التي وردت في التعميم الوزاري المنظم لذلك، مشيرة بأنه تم دراسة (157) طلباً للنقل موزعة في مناطق المملكة المختلفة وجرى تحقيق (100) طلب منها. وذلك بعد إجراء المفاضلة بين تلك الطلبات.

وذكرت إدارة شؤون كتاب العدل أنه تم توجيه كُتاب العدل المنقولين في (31) منطقة ومحافظة شملت المناطق التالية ذكرها: (الرياض- مكة المكرمة- الدرعية- المزاحمية- حوطة سدير- ثادق- الحلوة- الحريق- حريملاء الحاير- ساجر- جدة- الطائف- المدينة المنورة- ينبع- بريدة- عنيزة- البدائع- الأسياح- الخبراء ورياضها- الرس- تبوك - حائل- رفحاء- الخبر- الدمام- الأحساء- أبها- وادي بن هشبل- نجران- المندق).

وأشارت وزارة العدل أنه يتم سنوياً فتح حركة النقل لكتاب العدل الراغبين في النقل إلى مناطق المملكة المختلفة وأنه عقب حصر المكاتب الشاغرة بكتابات العدل المختلفة يتم فحص طلبات النقل والتحقق من استكمالها للضوابط والمعايير وتستكمل جميع المسوغات وتجرى المفاضلة عليها ليترشح من يستحق النقل.