• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

بدء التسجيل بقوة الصواريخ بشوال المقبل

بدء التسجيل بقوة الصواريخ بشوال المقبل
بواسطة fahadalawad 22-09-1433 03:35 مساءً 387 زيارات
ثقة ج الرياض : تفتح قوة الصواريخ الاستراتيجية باب التسجيل والقبول لخريجي الكلية التقنية أو ما يعادلها وخريجي الثانويـة العامة أو ما يعادلها اعتبارا من يوم السبت 14 شوال وحتى الساعة الثانية ظهرا من يوم الأربعاء 18 شوال، وذلك عبر الموقع الإلكتروني.
وأوضحت أن الرتب الممنوحة لمرشح الوظيفة حسب المؤهلات حيث لحملة الشهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها رتبة جندي حملة الشهادة الثانوية العامة (بجميع أقسامها) + دورة من سنة إلى سنة وستة أشهر وتكون مطابقة لتخصص، ولحملة الشهادة الثانوية العامة (بجميع أقسامها) + رخصة عمومي.
ولخريجي المعهد الثانوي الصناعي أو التجاري بشرط أن يكون التخصص مطابقا لتخصص الوظيفة جندي أول.
ولحملة الشهادة الثانوية العامة (بجميع أقسامها) أو ما يعادلها + دورة تخصصية ما زاد عن السنة وستة أشهر إلى سنتين بشرط أن تكون مطابقة لتخصص، ورتبة الوظيفة عريف.
والحاصلين على دبلوم الكليات المتوسطة والكليات التقنية أو ما يعادلها التي تزيد مدة الدراسة المقررة لها على سنتين وستة أشهر بشرط أن يكون التخصص مطابقا لتخصص ورتبة الوظيفة وكيل رقيب. فيما الحاصلين على الكليات النظرية (بكالوريوس) أو ما يعادلها وكذلك الكليات العلمية والكليات التقنية (بكالوريوس) أو ما يعادلها على ألا تقل مدة الدراسة عن أربع سنوات بشرط أن يكون التخصص مطابقا لتخصص ورتبة الوظيفة رقيب.