• ×
الخميس 18 رمضان 1445

تعليم الرياض يفتح ملحق حركة النقل

تعليم الرياض يفتح ملحق حركة النقل
بواسطة fahadalawad 22-09-1433 03:36 مساءً 622 زيارات
ثقة ج الرياض : فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ملحق حركة النقل العام 1433هـ فجر اليوم الجمعة لم يرغب في النقل من المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات ممن تم نقلهم في حركة النقل الأساسية يوم السبت الماضي وشملت أكثر من 27 ألف معلم ومعلمة وإداري وإدارية في مدارس تعليم الرياض؛ ويرغبون في تغيير المكان الذي تم نقلهم له. وسيتم إغلاق التسجيل بعد غد الأحد 24-9-1433هـ. وذلك عن طريق موقع الإدارة على شبكة الانترنت.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض إبراهيم المسند أن الحركة مفتوحة لأربع فئات من المتقدمين للحركة الأساسية الفئة الأولى من المتقدمين لحركة للنقل الداخلي الأساسية وتم نقلهم بناء على الرغبة الأولى فيحق لهم التقدم لحركة الملحق فيطلب النقل لمدرسته السابقة. أو طلب رغبات جديدة.

كما تشمل ملحق الحركة ممن تم نقله على غير الرغبة الأولى ويحق له طلب النقل لمدرسته السابقة التي كان يدرس بها قبل صدور الحركة كما يحق له ولها طلب التثبيت في المدرسة التي تم نقلها لها ويحق له طلب رغبات جديدة. و الفئة الثالثة ممن تقدم للحركة من المعلمين والمعلمات والإداريين و الإداريات ممن لم يتم نقله في حركة النقل الداخلية الأساسية فيحق لها ان يطلب الانسحاب من الحركة كما يحق له أو لها طلبات رغبات جديدة. والفئة الرابعة مخصصة للنقل الخارجي ممن تم نقلهم إلى الرياض فيحق لهم طلب تثبيت للمدرسة التي تم توجيههم لها في الحركة الأساسية، ولهم الحق في طلب رغبات جديدة.

وأضاف مساعد المدير العام للشئون المدرسية سليمان المقوشي أن من لم يتقدم لملحق الحركة من المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات فسيتم إدراجه في ملحق الحركة وفق رغباته السابقة؛ ما لم يطلب تثبيت المدرسة الحالية، أو يُعدل في رغباته أو ينسحب. وأردف أن على المعلمين والمعلمات و الإداريين الإداريات الذين يرغبون العدول عن الحركة فيكون بطلب النقل للمدرسة السابقة؛ وسيُفاضل عليها مع الراغبين النقل للمدرسة.