• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الصندوق العقاري يبدأ بصرف قروض قيمتها 1.4 مليار ريال بمكة

الصندوق العقاري يبدأ بصرف قروض قيمتها 1.4 مليار ريال بمكة
بواسطة fahadalawad 09-10-1433 04:30 مساءً 374 زيارات
ثقة ج مكة المكرمة : بدأ فرع صندوق التنمية العقارية بمنطقة مكة المكرمة في صرف دفعة القروض الاستثنائية التي اعتمدها مدير عام الصندوق محمد بن علي العبداني ، وذلك بعد الانتهاء من بيع جميع فلل مشروع إسكان الرصيفة "الغير مكتمل "شمـلت المتقدمين بطلبات القروض حتى الطـلب رقــم ( 44697) .
وطالب مدير عام الصندوق بمنطقة مكة المكرمة المهندس عبدالرحمن بن عبود السعيد بمراجعة من صدرت الموافقة على إقراضهم للفرع بدءاً من يوم غد الثلاثاء ، مبينا أن إدارة الفرع قامت بجدولة مواعيد مراجعة من شملتهم هذه الدفعة.
ودعا السعيد المراجعين إلى ضرورة إحضار أصل بطاقة الأحوال،وأصل صك الملكية، وأصل رخصة البناء وذلك حرصا على راحة المواطنين والتيسير عليهم لإنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة .
الجدير بالذكر أن مـدير عـام الصندوق كان قد أعـتمد الدفعة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء القاضي باستكمال الأعمال المدنية والخدمات في موقع المشروع من قبل صندوق التنمية العقارية ومن ثم بيع الفلل عن طريق المزاد العلني وصرف عوائد بيع تلك الوحدات قروضاً للمواطنين بمكة المكرمة وهو ماتم بالفعل واشتملت الدفعة تقـديم 2924 قرضاً لبناء ما يقارب 3509 وحدة سكنية بقيمة بلغت 1.462.000.000 ريال.