• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

الهلال والإتحاد يتعادلا مع الاتفاق والفيصلي بدوري زين

الهلال والإتحاد يتعادلا مع الاتفاق والفيصلي بدوري زين
بواسطة fahadalawad 10-10-1433 04:28 صباحاً 437 زيارات
ثقة ج الرياض : خسر فريق التعاون من ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في افتتاح الجولة الرابعة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتقدم النصر عن طريق محترفه المصري حسني عبدربه في الدقيقة 45 وعادل للتعاون أحمد القحطاني في الدقيقة 48 ، وأضاف محمد عيد الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 85 . كما خسر فريق الشعلة من ضيفه نجران بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب نادي الشعلة في الخرج.

وسجل لنجران متعب النجراني ( هدفين ) في الدقيقتين 4 , 7 ومحترفه الأردني حمزة الدردور في الدقيقة 78 وحمد الربيعي في الدقيقة 80 وعوض الصقور في الدقيقة 89 ، فيما سجل هدف الشعلة محترفه المغربي حسن الطير في الدقيقة 70 .
وتعادل فريقا الهلال والاتفاق بهدف لكل منهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض . وتقدم الهلال عن طريق محترفه البرازيلي ويسلي لوبيز في الدقيقة 48 وعادل للاتفاق يوسف السالم من كرة رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي .
كما تعادل فريقا الاتحاد والفيصلي بهدفين لكل منهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة. تقدم الاتحاد بهدفين عن طريق لاعب الفيصلي عبدالله دوش بالخطأ في مرماه في الدقيقة 17 ومحمد بوسبعان في الدقيقة 65 ، فيما سجل للفيصلي محترفه الغيني نابي سوماه في الدقيقة 76 وإسماعيل العجمي في الدقيقة 84 .

وتختتم غداً لقاءات الجولة حيث يلتقي الأهلي وهجر في جدة والوحدة والشباب في مكة المكرمة والفتح والرائد في الاحساء.