• ×
الخميس 9 شوال 1445

الشباب يصعد لقمة دوري زين بعد الفوز الكبير على الوحدة

الشباب يصعد لقمة دوري زين بعد الفوز الكبير على الوحدة
بواسطة fahadalawad 11-10-1433 05:27 صباحاً 485 زيارات
ثقة ج الرياض : حول الشباب المدافع عن اللقب تأخره الى فوز كبير 5-2 على الوحدة في الجولة الرابعة ليتصدر دوري المحترفين لكرة القدم اليوم الثلاثاء. ورفع الشباب رصيده إلى عشر نقاط في المركز الأول بفارق الاهداف عن الفتح الثاني بينما تجمد رصيد الوحدة عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر والاخير.

وبادر الوحدة بالتسجيل عبر السوداني محمد بشير بشة في الدقيقة ١٨ قبل أن يسدد الارجنتيني سيباستيان تيجالي لاعب الشباب كرة تصدى لها الحارس عساف القرني في الدقيقة ٢١. وأنقذت العارضة مرمى حارس الشباب وليد عبد الله من هدف اخر بعد أن ردت تسديدة بشة بعد دقيقتين.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الاوزبكي سيرفر جيباروف من ادراك التعادل للشباب بعد أن تلقى تمريرة من زميله تيجالي في الدقيقة ٥٠. وأضاف الظهير الأيمن حسن معاذ الهدف الثاني لحامل اللقب في الدقيقة ٦٧ قبل أن يحرز لاعب الوسط البرازيلي فرناندو الهدف الثالث للشباب بعد عشر دقائق.

وسجل المهاجم ناصر الشمراني رابع أهداف الشباب بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ٨١ قبل أن يقلص مهاجم الوحدة مهند عسيري الفارق بتسجيله الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء بعد اربع دقائق. واختتم جيباروف خماسية الشباب من كرة ثابتة في الدقيقة ٨٨.

وفي جدة حقق هجر نتيجة جيدة بتعادله مع مضيفه الأهلي وصيف البطل بدون أهداف. ورفع هجر رصيده الى ست نقاط في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن الأهلي السابع.

وفي الاحساء فاز الفتح على ضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف واحد. وسجل للفتح ربيع السفياني ودوريس سالومو في الدقيقتين 34 و67 وسجل للرائد ديبا ايلونجا في الدقيقة 78. ويحتل الفتح المركز الثاني بعشر نقاط بينما يحتل الرائع المركز التاسع باربع نقاط.