• ×
الخميس 16 شوال 1445

إنشاء وحدة للسموم والمعلومات الدوائية بجامعة جازان

إنشاء وحدة للسموم والمعلومات الدوائية بجامعة جازان
بواسطة fahadalawad 19-12-1432 09:25 مساءً 587 زيارات
ثقة : جازان واس  وافق مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع على إنشاء "وحدة السموم والمعلومات الدوائية" في كلية الصيدلة لتقديم خدماتها الاستشارية والعلاجية للعاملين في المجال الصحي وخدمة المرضى بالمنطقة.
وأوضح عميد كلية الصيدلة بجامعة جازان الدكتور محمد بن محسن الصفحي أن الجامعة تهدف من إنشاء الوحدة إلى تقديم الخدمات الإستشارية والعلاجية من خلال ارتباطها بالمراكز المتقدمة في هذا المجال على المستوى العالمي مؤكداً أهميتها في دراسة العديد من الظواهر والأمراض والعمل على معرفة مسبباتها.
وأشار إلى أنه سيتم إصدار مطبوعة توعوية خاصة بالوحدة بإشراف عميد كلية الصيدلة بالجامعة ومشاركة نخبة من أعضاء هيئة التدريس في إعداد مادتها العلمية والتعريف بوحدة السموم والمعلومات الدوائية والأهداف التي تسعى لتحقيقها في مجال تفعيل النشاط البحثي والنشر بالكلية.
وأكد في ختام تصريحه أن إنشاء مثل هذه الوحدات البحثية يأتي انطلاقاً من إيمان الجامعة بأهمية البحث العلمي وما ستسهم به الوحدة في دفع الحركة البحثية بجامعة جازان التي تحرص بمتابعة من مدير الجامعة على تنمية الجانب البحثي لدى أساتذة وطلاب الكلية على حد سواء وتحقيق النتائج البحثية بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع .