• ×
الخميس 16 شوال 1445

واصل التألق في الزوجي

لاعب أخضر التنس للناشئين محمد العتيبي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة آسيا

لاعب أخضر التنس للناشئين محمد العتيبي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة آسيا
بواسطة fahadalawad 11-10-1433 03:43 مساءً 529 زيارات
ث ثقة الرياض تأهل لاعب المنتخب السعودي للتنس تحت 14سنة محمد العتيبي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس أسيا للناشئين للتنس التي تستضيفها كازخستان بعد أن تغلب على الكازاخستاني إبراهيم ميسيوف أمس بمجموعتين مقابل مجموعة .


كما واصل العتيبي تألقه في البطولة وتأهل أيضاً لنصف نهائي البطولة في الزوجي بصحبة زميله الكازخستاني اندروا.

وكان اللاعب محمد العتيبي قد حقق نتائج مميزه خلال مشواره في البطولة الآسيوية حيث تغلب على اللاعب روس ون في دور الـ 32، وتخطي اللاعب سوق لري في دور الـ 16 وتخطيه اللاعب التركمانستاني إبراهيم في دور الثمانية.

وبهذا التأهل حقق اللاعب السعودي رقماً جديداً للرياضة السعودية بدخوله ضمن أفضل أربعة لاعبين في أسيا للناشئين ودخوله التصنيف العالمي في الفردي حيث من المتوقع أن يتأهل العتيبي إلى نهائي أسيا لما يمتلك من امكانيات قد تجعله يحقق البطولة الآسيوية وخطف 200 نقطة سيدخل بها التصنيف الدولي ويصبح اللاعب الأول على مستوى آسيا.

من جانبه أكد لاعب المنتخب السعودي محمد العتيبي جاهزيته لخوض منافسات دور الأربعة وتحقيق إنجاز جديد للوطن

وقال: "الحمد لله تأهلت للدور نصف النهائي من بطولة أسيا وغداً الخميس سأقابل بطل كازخستان وأحد المرشحين لتحقيق اللقب الآسيوي الكبير وواثق في قدراتي بتخطيه واللعب في النهائي الآسيوي".

وأشار إلى أن طموحه ازداد بعد هذه النتائج المميزة وقال: "هذه النتائج جاءت بعد توفيق الله تعالى ثم دعم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ومسؤولي اتحاد التنس بالإضافة إلى المدربين الذين أشرفوا علي وبإذن الله سأهديهم هذه الانجاز الذي أسعى لتحقيقه .

وأبان العتيبي أن دخوله ضمن أفضل أربعة لاعبين على مستوى أسيا في الفردي والزوجي يعد إنجازاً له .