• ×
الجمعة 10 شوال 1445

بنك التسليف يموِّل 931 مشروعاً في 8 أشهر

بنك التسليف يموِّل 931 مشروعاً في 8 أشهر
بواسطة fahadalawad 14-10-1433 03:14 مساءً 399 زيارات
ثقة ج الرياض : أسهم البنك السعودي للتسليف والادخار منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر أغسطس الماضي، في تمويل 931 مشروعاً ضمن برنامج "مسارات"، بقيمة إجمالية تجاوزت 146 مليون ريال.

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين اليوم، أن مسار "التميُّز" يستهدف المشاريع التي يتحقق بها أكبر عدد ممكن من أولويات التمويل الواردة في اللائحة التنفيذية لتمويل المشاريع الصغيرة والناشئة، التي تزيد تكلفتها الاستثمارية على 300 ألف ريال ولا تتجاوز 8 ملايين ريال.

وأكد الجبرين أن البنك ممثلاً بإدارة الائتمان وتقييم المشاريع سيعمل على المعالجة اليومية للطلبات، وستكون المقابلات الشخصية خلال فترة قصيرة سعياً منه لتسهيل وتسريع حصول الرياديين على تمويلهم.

وأشار إلى أن البنك منذ بداية العام الحالي استنفر طاقته لتسريع عمليات التمويل في برنامج "مسارات" وخطا في هذا المجال خطوات متقدمة، لافتاً النظر إلى أن التقديم على مسار الاختراع ومسار المشاريع الناشئة متاحٌ طوال العام عبر البوابة الإلكترونية للبنك.

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك السعودي للتسليف والادخار، أن البنك من خلال ما يقدمه من قروضٍ ودعمٍ للمشاريع الصغيرة والناشئة، يهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر وتشجيع الشباب والفتيات على خوض عالم المال والأعمال بكل ثقة، مضيفاً أن البنك يسهم في توفير فرص عمل للمواطنين وتحقيق قيمة اقتصادية للسوق المحلي ودعمه بكوادر وطنية.