• ×
الخميس 16 شوال 1445

اعتماد تعديلات جديدة حسب القانون الدولي

إنطلاق الموسم الرياضي الجديد للتايكوندو

إنطلاق الموسم الرياضي الجديد للتايكوندو
بواسطة fahadalawad 15-10-1433 02:19 مساءً 501 زيارات
ثقة ث الرياض تبدأ فعاليات بطولات التايكوندو لهذا العام 1433-1434هـ بالتعديلات الجديدة حسب القانون الدولي الذي يعتمد في البطولات الدولية المتعمدة الأعمار السنية للفئات الثلاث الناشئين والشباب والدرجة الأولى وستكون بطولات الناشئين من 13 سنة فما دون ودرجة الشباب من 14 سنة حتى 17 سنة وبالنسبة للدرجة الأول فمن 18 سنة فما فوق. وقد تم تحديد أوزان درجة الناشئين بما يطابق الأوزان الدولية للناشئين والتي تقام تحت إشراف الإتحاد العالمي للتايكوندو ببداية من وزن 22 كيلوجرام ونهاية بالوزن المفتوح 40 كيلوجرام فما فوق ( الوزن المفتوح ) وأما بالنسبة لأوزان درجتي الشباب والأولى فبدون تغيير.

وأشاد رئيس اللجنة الفنية للتايكوندو الأستاذ فهد السلمان بالدور الكبير الذي يبذله الاتحاد في تطوير اللعبة ودعمها وما تقوم به الأندية من دور ايجابي في تثبيت اللعبة وتشجيعها مما يزيد من أعداد الراغبين في مزاولة التايكوندو .

كما أشاد بموافقة رئيس الإتحاد الدكتور هاني نجم على التعاقد مع المدرب المميز السيد تشوي من كوريا الجنوبية الذي أبدى نجاحاً ملموساً من خلال تدريبه لأندية منطقة عسير ضمن برنامج تدريبي لكافة مناطق المملكة ومن المنتظر أن يؤثر ذلك إيجابا على المنتخب السعودي للتايكوندو أثناء مشاركته الخارجية.