• ×
الخميس 16 شوال 1445

تدقيق وثائق 761 من المتقدمين للابتعاث في أبها

تدقيق وثائق 761 من المتقدمين للابتعاث في أبها
بواسطة fahadalawad 23-10-1433 03:26 صباحاً 692 زيارات
ثقة ج عسير :  بدأ مركز تدقيق الوثائق والمعلومات للمتقدمين للمرحلة الثامنة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في أبها الذي أقيم في فندق قصر أبها لاستلام وتدقيق وثائق 761 مرشحا ومرشحة للابتعاث فيما يستمر عمل المركز ثلاثة أيام بدءً من أمس الأحد .

وأوضحت وزارة التعليم العالي أن عمل المركز سيكون على فترتين الأولى صباحيه تبدأ الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً، فيما تبدأ الفترة الثانية المسائية من الساعة 4:30 مساء وحتى الساعة 9 مساء .

وحثت الوزارة المرشحين والمرشحات للبرنامج على الالتزام بالحضور في المواعيد والمراكز التي تم تحديدها لضمان سرعة إنهاء إجراءاتهم، مبينة أنها تهدف من خلال مشروع تدقيق الوثائق إلى التأكد من جميع المعلومات والبيانات المطلوبة من المبتعث.

واشترطت الوزارة على المتقدمين والمتقدمات للمرحلة الثامنة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لدراسة درجة البكالوريوس تسليم أصل شهادته الثانوية للحد من حجز مقاعد الغير في الجامعات والمؤسسات المدنية، مؤكدة أنه لن يتم استكمال إجراءات أي متقدم أو متقدمة لمرحلة البكالوريوس إلا بشهادة أصل الثانوية، وذلك لعدم حجز مقعد في إحدى الجامعات أو أكثر وأيضا حجز مقعد في البرنامج، معتبرة أنه ليس في مصلحة الوطن ولا الطالب أن يتم حجز أكثر من مقعد لذات الطالب في أكثر من جامعة أو كلية. ويستقبل المركز صور الوثائق ومعلومات المتقدمين في جميع المراحل (البكالوريوس، والزمالة الطبية، والماجستير، والدكتوراه).