• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

تشكيل لجنة صحية لمتابعة وظائف التشغيل الذاتي بصحة تبوك

تشكيل لجنة صحية لمتابعة وظائف التشغيل الذاتي بصحة تبوك
بواسطة fahadalawad 26-10-1433 03:54 صباحاً 627 زيارات
ثقة ج تبوك : قررت الشؤون الصحية بمنطقة تبوك،تشكيل لجنة للإشراف والمتابعة على عملية التوظيف الصحية المطروحة في برنامج التشغيل الذاتي بالمنطقة خلال الأيام الماضية، كما تم تكليف إدارة المتابعة الداخلية بالمديرية بالإشراف على عملية التقديم وفرز النتائج.
وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الصيدلي محمد علي الطويلعي، بأن صحة تبوك تسعى إلى استقطاب القدرات والكفاءات الوطنية العالية من التخصصات الطبية والفنية كافة بما يفي بالاحتياجات المتزايدة للمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية ومواكبة التطور في المشاريع الصحية التي تشهدها المنطقة.
وقال "إن المديرية بدأت منذ الأسبوع الماضي في استقبال طلبات المتقدمين على وظائف التشغيل الذاتي التي تم الإعلان عنها في الصحف المحلية، وهي في كل من مستشفى الملك خالد وضباء، وتيماء، ومستشفى الملك فهد التخصصي".
وأكد على تطبيق المعايير والضوابط المعتمدة من قبل الوزارة في عملية التوظيف وفق آلية تطبيق درجات المفاضلة بين المرشحين، لشغل الوظائف الشاغرة في التشغيل الذاتي، والتي تشمل المؤهل، والتقدير العام، وأقدمية التخرج، وسنوات الخبرة، والدورات التدريبية، واجتياز الاختبار العلمي، واختبار اللغة، والمقابلة الشخصية.