• ×
الخميس 16 شوال 1445

السديري يدعو كافة الإعلاميين لحضور لقاء يبحث تعديل لائحتها اليوم

السديري يدعو كافة الإعلاميين لحضور لقاء يبحث تعديل لائحتها اليوم
بواسطة fahadalawad 26-10-1433 03:55 صباحاً 455 زيارات
ثقة ج الرياض : وجه رئيس هيئة الصحفيين تركي السديري دعوته لجميع العاملين في المجال الإعلامي بشكل عام والعاملين في الصحافة بشكل خاص لحضور اللقاء الذي ستعقده هيئة الصحفيين السعوديين اليوم بجدة مع الإعلاميين والإعلاميات من مختلف وسائل الإعلام في الدور الخامس بفندق الحمراء سوفتيل، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة وأمينها العام الدكتور عبدالله الجحلان , حيث سيتم مناقشة تعديل اللائحة التنظيمية للهيئة والاستماع إلى مرئيات واقتراحات الحضور بشأن تطلعاتهم لتطوير الأداء الإعلامي بالمرحلة المقبلة.
وسوف يتم توزيع نسخ من اللائحة الأساسية التي توضح حقوق وواجبات العاملين في هذا المجال على الجميع ليتسنى الأخذ بالملاحظات التي سيبديها الزملاء، وإضافتها إلى ما لدى اللجنة المشكلة في الهيئة لدراسة تغيير اللائحة، ومن ثم رفعها إلى وزارة الثقافة والإعلام لإقرارها.
وأوضحت الهيئة أن اللقاء يهدف إلى تكريس التواصل المستمر مع زملاء المهنة والاستماع إلى مقترحاتهم والرد على الاستفسارات المطروحة. ورحبت الهيئة في جدة بجميع الزملاء الإعلاميين وسط تطلعات بأن يسفر اللقاء عن بلورة جملة من الأفكار التطويرية الجديدة لإثراء العمل الصحفي.