• ×
الخميس 18 رمضان 1445

فعاليات متنوعة يحظى بها منتزه المغواة بمناسبة اليوم الوطني

فعاليات متنوعة يحظى بها منتزه المغواة بمناسبة اليوم الوطني
بواسطة fahadalawad 04-11-1433 11:19 مساءً 688 زيارات
ثقة : حائل  تحتفل منطقة حائل وبرعاية أميرها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز بمناسبة اليوم الوطني يوم الأحد القادم في منتزه المغواة الترفيهي للاحتفالات .
وقد أعدت اللجنة الإشرافية للاحتفال في إمارة المنطقة برامج احتفالية متنوعة بالتعاون مع الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل والغرفة التجارية الصناعية والجهات الحكومية بالمنطقة ، فيما كثفت أمانة المنطقة من استعداداتها بتجهيز موقع الاحتفال، وتكثيف اللوحات والإضاءات والزينة في شوارع وميادين المنطقة.
و أعلنت جامعة حائل عن جوائز ثمينة ستقدم خلال الاحتفالية للمشاركين في الاحتفال والمسابقات التي ستجرى في منتزه المغواة.
كما أعدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بحائل مسابقات رياضية متنوعة ومسابقات ثقافية للشباب في المنتزه .
ويشارك النادي الأدبي بفعاليات ومسابقات ثقافية رصد لها جوائز قيمة للفائزين، إضافة إلى مكتبة ثقافية متنقلة في المنتزه.
وتشارك جمعية الثقافة والفنون من خلال شعراء الجمعية والمنطقة بفرق الفنون الشعبية التي ستقدم العرضة السعودية والألوان الشعبية الأخرى .
فيما يشرف فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة على فعاليات الشباب ومنها فعاليات السيارات وفعاليات التحجير ونصب السيارات، كما تشارك مجموعة من الهجن والهجانة بتقديم فقرات شعبية بالتعاون مع تلفزيون حائل باستديو خاص بهذه المناسبة لتقديم برامج خاصة بالمناسبة.
فيما يقام الحفل الخطابي والشعبي المنوع بعد صلاة العشاء بحضور وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ومحافظي المحافظات ومديري الإدارات الحكومية والمسؤولين وأهالي المنطقة ويتابع مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي الجهود الأمنية المبذولة من مختلف القطاعات الأمنية والمرورية في المنطقة .