• ×
السبت 11 شوال 1445

بلدية الجامعة تغلق ورشة صيانة سيارات بداخل مصنع ألبان

بلدية الجامعة تغلق ورشة صيانة سيارات بداخل مصنع ألبان
بواسطة fahadalawad 09-11-1433 04:07 صباحاً 733 زيارات
ثقة ج جدة : قررت بلدية الجامعة الفرعية التابعة لأمانة جدة إغلاق عددا من المستودعات المخالفة، بالإضافة لورشة صيانة سيارات غير نظامية بجنوب جدة، حيث تقع الورشة بداخل أحد أشهر مصانع الألبان واللحوم على مستوى المملكة.
وقال رئيس بلدية الجامعة الفرعية المهندس حسن بن عبدالوهاب غنيم، بأن مراقبي البلدية وقفوا على عدد من المخالفات التي تم رصدها على المصنع الشهير، تمثلت في وجود عدد من المصانع "مصنع ألبان، مصنع لحوم، مصنع آيسكريم، مصنع حلاوة، مصنع مربى، مصنع كاتشب"، تعمل دون تراخيص نظامية صادرة من الأمانة.
وبين غنيم، بأن مصنع الألبان يمتلك عددا من التراخيص الصناعية دون تحديد موقع ممارسة النشاط. كما أن تصريح البناء الذي تم تزويد مراقبي البلدية به عبارة عن بناء سكني دورين فقط، مبيناً أنه تم رصد عدد كبير من مخالفات التخزين، والاشتراطات الصحية في المواقع المخالفة التي تقع داخل إطار المصنع.
وقال: إنه تم على الفور إغلاق كافة المستودعات غير المرخصة وورشة السيارات الداخلية، مع إشعار القائمين عليها بإيقاف العمل بجميع المصانع المخالفة، ومراجعة البلدية الفرعية مع إحضار المستندات والتصاريح النظامية. وأكد غنيم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحدها الأعلى على جميع المخالفات، فيما يجري حاليا استكمال الإجراءات النظامية حتى يتم تصحيح تلك المخالفات.