• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

المدنية تعلن توافر 60 وظيفة تعليمية شاغرة

المدنية تعلن توافر 60 وظيفة تعليمية شاغرة
بواسطة fahadalawad 16-11-1433 02:33 مساءً 437 زيارات
ثقة ج الرياض : دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين ممّن اجتازوا اختبار القياس الراغبين التقدم للوظائف التعليمية لمادة (تدريبات النطق)؛ لتسجيل بياناتهم على موقعها على شبكة الانترنت خلال الفترة من الساعة السابعة والنصف من صباح يوم غد الأربعاء حتى الساعة 3,00 ظهراً من يوم السبت الموافق 20 / 11 / 1433هـ.

وذكرت أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية التي طلبت وزارة التربية والتعليم شغلها، بلغ إجمالي عددها (60) وظيفة تم تخصيصها (لمادة تدريبات النطق) (رجال) للعام الدراسي 1433 / 1434هـ وحدّدت شروطها وضوابطها ومقارها وفقاً للجدول المرفق.

وأوضحت أن الفئة المستهدفة من الإعلان هي مَن اجتازوا القياس بموجب ما ورد من وزارة التربية والتعليم، مبينة أن على جميع الخريجين الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية تسجيل بياناتهم على موقع هذه الوزارة بالإنترنت (جدارة) لضمان دخول المفاضلة التي سيتم قصر القبول لها على من اجتازوا اختبار (القياس) بموجب ما ورد من وزارة التربية والتعليم.

وشددت كذلك على أهمية قراءة ما هو موضح على موقع الوزارة على الإنترنت (حول كيفية تعبئة الطلب، إرشادات، الأسئلة الأكثر شيوعاً، والتعليمات على مستوى الحقل المفضلة)، وذلك قبل الشروع في تسجيل البيانات.

وأشارت إلى أنه حال وجود بياناتٍ غير صحيحة يتحمّل المتقدم مسئولية ذلك، بما في ذلك استبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة، مع التأكيد على المتقدمين بمراعاة تحديد الرغبات المكانية وفقاً لمقار الوظائف.