• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

السبت القادم

نزاهة.. ومعركة الفساد في أدبي الرياض

نزاهة.. ومعركة الفساد في أدبي الرياض
بواسطة fahadalawad 16-11-1433 03:42 مساءً 770 زيارات
ثقة : الرياض   يستضيف النادي الأدبي بالرياض السبت القادم معالي رئيس هيئة مكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف ، في محاضرة يقدمها بعنوان ( نزاهة.. ومعركة الفساد ) ، وذلك في مقر النادي في حي الملز.
وتأتي المحاضرة ضمن الأنشطة المنبرية التي ينظمها النادي ، ويحاول من خلالها عقد الصلة بين الجهات الحكومية وعموم الناس والمهتمين من إعلاميين ومثقفين ، في مقاربة مع كل ما يمس هموم المواطن ، ويجيب عن تساؤلاته ، وسيتحدث الشريف عن جهود الهيئة في مكافحة الفساد وأبرز العقبات التي تواجه عمل الهيئة ، والطموحات التي تسعى لها من خلال آلية المكافحة ووسائلها المتعددة .
وحول أهمية هذا اللقاء قال رئيس مجلس إدارة النادي النادي الدكتور عبدالله الوشمي " يستمر النادي في برنامجه ( مؤسسات الوطن في أدبي الرياض ) ، حيث يجتمع المواطنون مع المسؤولين في أروقة النادي ، ويتبادلون وجهات النظر في شؤون الوطن ، ويتشرف النادي بأن يكون معالي رئيس هيئة مكافحة الفساد ضيفاً بارزا ضمن هذا البرنامج ، ويسعد النادي بأن يلتقي جمهوره وشرائح الإعلاميين فيه الرجل الذي اختارته القيادة الحكيمة لشغل هذا المنصب المهم ، وسوف تمثل هذه المحاضرة لقاء يجتمع فيها المسؤول مع المواطن ، ويستمعان إلى بعضهما، ويتحاوران في هموم الوطن " .