• ×
الخميس 16 شوال 1445

VIP Lounge تستعد لاستقبال نجوم مهرجان أبوظبي

VIP Lounge تستعد لاستقبال نجوم مهرجان أبوظبي
بواسطة fahadalawad 17-11-1433 04:50 صباحاً 673 زيارات
ثقة ج متابعات: تستعد شركة "تاكتيكال كونكشنز" Tactical Connections، والتي ابتكرت مفهوم صالة كبار الشخصيات (VIP Lounge) في مهرجان أبوظبي السينمائي، للدورة المقبلة من المهرجان التي ستعقد هذا العام بين 11 و20 أكتوبر/تشرين الثاني وقد تعاونت مع قائمة تضم أهم العلامات التجارية.

وستتيح الصالة أمام ألمع نجوم هوليوود وبوليوود والشرق الأوسط، فرصة الحصول على استراحة مميزة بين الالتزامات الرسمية حيث يدللون أنفسهم ويتأنّقون مع أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية.

وتشمل العلامات التجارية المشاركة بصالة كبار الشخصيات في أبوظبي أهم الأسماء في عالم الأزياء والجمال وأسلوب الحياة. وقد نجح فريق "تاكتيكال كونكشنز" هذه السنة أيضاً بتقديم باقة من أفضل العلامات التجارية إلى الضيوف من كبار الشخصيات في المهرجان.

وكما جرت العادة سنوياً، تشكل صالة كبار الشخصيات منصة رائعة تربط بين ثقافة الشرق الأوسط وسحر الغرب، وتعرض الصالة في هذه النسخة من المهرجان مزيجاً مبهراً من العلامات التجارية المحلية والإقليمية أمام الضيوف العالميين.

وفي معرض تعليقها على صالة كبار الشخصيات، قالت كاثرين راسو، مديرة التسويق والشؤون الإعلامية في "تاكتيكال كونكشنز": "إننا متشوقون للتعاون مجدداً مع مهرجان أبوظبي السينمائي المرموق، ولا شك في أن تقديمات الصالة هذه السنة ستنال إعجاب الجميع، وتتيح صالة كبار الشخصيات الفرصة أمام المشاهير والضيوف رفيعي المستوى ليستريحوا في أجواء مميزة ويختاروا أجمل الهدايا من أفضل العلامات التجارية الإقليمية والعالمية".

وأضافت "كما يهمنا أيضاً تعرف المشاهير ومختلف ضيوفنا من الشخصيات البارزة من حول العالم إلى الثقافة المحلية وتقاليد الشرق الأوسط، ويسرنا إهداء نجوم هوليوود قطعاً تذكارية من الشرق الأوسط ليأخذوها معهم إلى بلدهم".

وتوفر صالة كبار الشخصيات في مهرجان أبوظبي السينمائي للمشاهير والنجوم فرصة للاستراحة من ضغوط جدول الأعمال المزدحم.