• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

فيصل العيسى يزور وزير الإعلام ويشكره على دعمه لمسلسل «شباب البومب»

فيصل العيسى يزور وزير الإعلام ويشكره على دعمه لمسلسل «شباب البومب»
بواسطة fahadalawad 18-11-1433 03:26 صباحاً 970 زيارات
ثقة ج متابعات: وجه الفنان فيصل العيسى شكره لوزير الثقافة والإعلام د. عبدالعزيز خوجة على حسن الحفاوة والاستقبال الذي لمسه من معاليه أثناء لقائه به بمكتبه في جدة. وقال العيسى إن هذا ليس غريباً على د. خوجة الذي عرف عنه دعمه للشباب ولقضاياهم "وأنا شخصياً وجدت منه دعماً كبيراً في مسلسل "شباب البومب" من بداية العمل حتى النهاية ولولا الله ثم وقفته لما رأى المسلسل النور". مؤكداً أن الوزير أعلن له خلال اللقاء عن رغبته في جزء ثان من المسلسل.

وأكد العيسى أن اهتمام د. خوجة بالعمل سيزيد من حجم المسؤولية خاصة أن زمن الحلقة في الجزء الثاني سيزيد ويصل إلى عشرين دقيقة "نحتاج فيها للتركيز أكثر ولذلك سنبدأ بتحضير العمل من الآن وسنعمل بكل جهد لإبراز القضايا الشبابية". كاشفاً عن تخصيص عدة حلقات من العمل لمناقشة قضايا الفتيات, كما سيتم الاستعانة بنجوم من السعودية والخليج والوطن العربي لأداء أدوار البطولة.

وأعلن العيسى عن إنشاء إيميل للمسلسل خاص باستقبال الأفكار والقضايا التي يرغب الجمهور الشاب في تناولها. والإيميل faisl.shababalbomb@hotmail.com, مؤكداً أن حقوق صاحب الفكرة سيتم حفظها "وسنقوم بكتابة اسمه في تتر الحلقة كما سيكون هناك تكريم له".

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "شباب البومب" حقق أصداء ممتازة عند عرضه في رمضان الماضي على شاشة القناة السعودية الأولى, وهو من بطولة فيصل العيسى وشعيفان محمد وفيصل العمري وإخراج ماجد الربيعان.