• ×
السبت 11 شوال 1445

أمانة المدينة تحبط محاولة دخول ذبائح مجهولة المصدر لفندق بالمنطقة المركزية

أمانة المدينة تحبط محاولة دخول ذبائح مجهولة المصدر لفندق بالمنطقة المركزية
بواسطة fahadalawad 18-11-1433 04:23 مساءً 716 زيارات
ثقة ج المدينة المنورة : أحبطت بلدية الحرم محاولة وافد عربي إدخال ذبيحة مجهولة المصدر وتفتقد لإشتراطات الصحة العامة لأحدى الفنادق الشهيرة بالمنطقة المركزية.
وفي التفاصيل : وأثناء قيام دورية لبلدية الحرم تقوم بعملها المعتاد في المنطقة المركزية و تتابع المحلات التجارية و المطاعم ومدى تطبيقها لأشترطات الصحة , لاحظت مرور سيارة من نوع كامري يوجد بداخلها كيس ذبائح وعلى الفور تم مراقبتها من قبل المراقبين حتى قامت بالدخول لقبو أحدى الفنادق الشهيرة , و على الفور قام مراقبون البلدية بتتبع السيارة حتى وقفت امام بردة للحوم تابعة للفندق وتم مداهمة الموقع و بسؤال قائد السيارة من جنسية عربية عن مصدر اللحوم التي داخل سيارته بدأت عليه ملامح الأرتباك وحاول الفرار من الموقع بواسطة السيارة الإ أن يقظة مراقبين البلدية حالت عن ذلك.
وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على ذبيحة كاملة وكيس توجد به كبده مجهولة المصدر دون وجود ختم من قبل الطبيب البيطري تفيد بصلاحية الذبيحة .
وتم على الفور تحرير محضر بالواقعة ورفض مندوب الفندق و المشرف على التوقيع مع البلدية على المحضر مؤكدين انهم لا يعرفون هذا الوافد.
وفي ذات السياق أوضح المتحدث الإعلامي لأمانة منطقة المدينة المنورة علي بن مبارك العلوي بأنه تم ضبط ذبيحة مجهولة المصدر بقبو أحدى الفنادق الواقعة بالمنطقة المركزية من قبل بلدية الحرم وتم اتلاف الذبيحة وتطبيق لائحة العقوبات والغرامات الصادرة من مجلس الوزراء على الوافد.