• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

هدف يودع نسبته لرواتب المعلمين والمعلمات بالمدارس الأهلية

هدف يودع نسبته لرواتب المعلمين والمعلمات بالمدارس الأهلية
بواسطة fahadalawad 21-11-1433 06:14 مساءً 359 زيارات
ثقة ج الرياض :  أودع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" حصته في دعم رواتب المعلمين والمعلمات بالمدارس الأهلية في حساباتهم المصرفية مباشرة وذلك بعد أن استكملت 812 مدرسة طلبات الدعم مع الصندوق.

وأكد مدير عام الصندوق إبراهيم آل معيقل في تصريح صحفي اليوم أن عدد المعلمين و المعلمات الذين قامت المدارس برفع مطالبات الصرف لهم وأودع الصندوق في حساباتهم مبالغ الدعم بلغ 5496 معلما ومعلمة في شهر سبتمبر الماضي، مشيرا إلى أن الدعم يأتي تنفيذا للأمر الملكي القاضي بدعم رواتب المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية من الصندوق بمبلغ 2500 ريال شهريا لمدة خمس سنوات.

وحث مدير عام "هدف" المدارس التي لم تتقدم إلى الصندوق على ضرورة المسارعة بتقديم طلب الدعم حتى يتمكن الصندوق من الصرف لجميع المعلمين والمعلمات ممن يعملون ضمن المسميات التعليمية المعتمدة.

وثمن إبراهيم آل معيقل ما يلقاه أبناء هذا الوطن من دعم من القيادة الرشيدة في مختلف القطاعات، ورفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما يقدمانه من دعم متواصل في مختلف المجالات وما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.