• ×
الجمعة 10 شوال 1445

طيران ناس تعلن عن وظائف طيارين للسعوديين

طيران ناس تعلن عن وظائف طيارين للسعوديين
بواسطة fahadalawad 25-11-1433 02:56 صباحاً 479 زيارات
ثقة ج الرياض : أعلنت شركة طيران ناس، فتح باب القبول لبرنامج الطيارين السعوديين عبر برنامج "طياري المستقبل"، مشيرة إلى أن ذلك يأتي من منطلق الحــرص على توفير فرص عمل للشباب السعودي المميز.

وبيّنت الشركة أن مؤهلات وشروط القبول تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل الشهادة الثانوية كحدٍّ أدنى، وألا يزيد على 35 سنة حيث يجب أن يكون تاريخ الميلاد بعد تاريخ 11 نوفمبر 1977م.

وتضمنت الشروط أن يتناسب الطول مع الوزن ولائقاً طبياً، وأن يكون المتقدم حاصلاً على رخصة طيران صادرة من الهيئة العامة للطيران المدني، كطيار تجاري على الطائرات ذات المحركين وتشمل الطيران باستخدام أجهزة الملاحة الجوية أو رخصة طيران صادرة من مؤسسة طيران مسجلة كعضو في منظمة الطيران المدني الدولية (ICAO) واعتماد الرخصة من قبل هيئة الطيران المدني.

كما اشتملت الشروط أن يكون المتقدم حاصلاً على (270) ساعة طيران على الأقل على أن تكون شاملة على (25) ساعة طيران على الأقل للطائرات ذات المحركين مع إحضار نتيجة اختباري الطيران التجاري واختبار أجهزة الملاحة الجوية من قِبل هيئة الطيران المدني ونسبة لا تقل عن 80 % وإحضار نتيجة اجتياز اختبار المعرفة الإنجليزية من قِبل هيئة الطيران المدني (المستوى الرابع على الأقل) والحصول على الشهادة الطبية من الدرجة الأولى معتمدة من قِبل هيئة الطيران المدني (سارية المفعول).

وقالت الشركة إنه على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج تحميل وثائق التخرج الموضحة بملف (PDF) وإرسالها على البريد الإلكتروني cadetpilot@flynas.com مرفقاً معها كلٌّ من السيرة الذاتية، الهوية الوطنية، آخر مؤهل دراسي، رخص الطيران، الشهادة الطبية، نتيجة اختبار الطيران التجاري واختبار أجهزة الملاحة الجوية والإنجليزية من قِبل هيئة الطيران المدني وسجل ساعات الطيران.

وبيّنت الشركة أن آخر موعد لتقديم الطلب حُدِّد يوم الثلاثاء 21 ذو الحجة 1433هـ الموافق 06 نوفمبر 2012.