• ×
السبت 11 شوال 1445

بأمر الملك.. استضافة 2000 حاج من أسر شهداء وأسرى فلسطين

بأمر الملك.. استضافة 2000 حاج من أسر شهداء وأسرى فلسطين
بواسطة fahadalawad 28-11-1433 03:07 صباحاً 406 زيارات
ثقة ج واس : وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باستضافة ألفي حاج من أسر وذوي الشهداء والأسرى الفلسطينيين، لأداء مناسك حج هذا العام.
وبين وزير الحج الدكتور بندر حجار أنه إنفاذا للأمر الملكي، أسندت مهمة الضيافة للمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، ومضى يقول "إن هذه المكرمة التي خص بها خادم الحرمين الشريفين أسر شهداء وأسرى الأشقاء الفلسطينيين لاستضافتهم لأداء فريضة حج هذا العام جاءت لتكون بلسماً لهم"، وقد تم تشكيل لجنة تنفيذية عليا للمتابعة والإشراف على تنفيذ برنامج الخدمات التي ستقدم إلى هؤلاء الضيوف.
واستطرد وزير الحج قائلاً "إننا نتابع وباهتمام بالغ وبصفة مستمرة أعمال ومهام اللجنة في إطارالأمر الملكي، وإننا على اطلاع دائم للترتيبات التي تعمل اللجنة على تنفيذها ومباشرة الإشراف على الخدمات التي ستقدم لهم من قبل المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية".
كما بين الوزير حجار أن اللجنة تقوم حالياً بالتنسيق مع الجهات المختصة داخل المملكة وخارجها لإنهاء إجراءات تأشيرات دخول الضيوف للمملكة والمنافذ التي ستشهد استقبالهم وعمليات تنقلاتهم إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة وإسكانهم ومتابعة توفير خدمات الرعاية الصحية والاطمئنان على أن جميع الخدمات التي ستقدم لهم على أعلى وأرقى مستويات الخدمة التي تتطلع إليها القيادة الرشيدة.