• ×
السبت 11 شوال 1445

النصر يستضيف نجران والشباب يحل ضيفاً على التعاون

النصر يستضيف نجران والشباب يحل ضيفاً على التعاون
بواسطة fahadalawad 04-12-1433 04:31 صباحاً 411 زيارات
ثقة ج متابعات:  تختتم مساء اليوم (السبت) مباريات الجولة العاشرة من دوري"زين" للمحترفين، بإقامة لقاءين، الأول يجمع النصر بنجران في الرياض، فيما يحل فريق الشباب ضيفا! ً على التعاون في بريدة.

النصر- نجران

على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يلتقي النصر بضيفه نجران، وسيرمي النصر بثقله من أجل ايقاف مسلسل التفريط بالنقاط ، والعودة مجدداً لنغمة الانتصارات، وفي الوقت ذاته يبحث لاعبو نجران عن إحراز الفوز الخامس لهم للمنافسة على المراكزالمتقدمة، ويملك النصر 13 نقطة في المركز السادس، مقابل 14 نقطة لنجران صاحب المركز الخامس.


وسيدخل النصراويون اللقاء برغبة جادة لتحقيق الفوز والظفر بنتيجة إيجابية، ومن المتوقع أن يلعب مدرب النصر الاوروغواني جوزيه كارينو بالقائمة الأساسية لإحراز هدف منذ وقت باكر ليقضي على آمال الفريق المنافس، ومن المتوقع أن يلعب بطريقه هجومية من خلال لعب الكرات خلف دفاع الخصم لثنائي خط المقدمة سعود حمود والإكوادوري أيوفي، مع الأخذ في الاعتبار تأمين المراكز الخلفية خشية الهجمات المرتدة من قبل الضيوف، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب الحارس عبدالله العنزي ولاعب المحور ابراهيم غالب وصانع اللعب عبده عطيف والمصري حسني عبدربه، وسيفتقد الفريق لخدمات قائده حسين عبدالغني بداعي الايقاف.

وفي الجهة المقابلة، يدرك النجراويون صعوبة المواجهة، وهم يلتقون فريقاً يطمح في تحسين موقعه في سلم الترتيب، ومن المنتظر أن يلعب مدرب نجران الصربي مايو دراج بالقائمة الأساسية منتهجاً الأسلوب المتوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على لعب الكرات المرتدة، ومن أبرز الاسماء لدى المدرب الحارس ناصر الصيعري، والمهاجمان حسن الراهب والأردني حمزة الدردور، ولاعب الوسط صاحب العبدالله، والسوريان جهاد الحسين ووائل عيان.

التعاون - الشباب

ستقام المواجهة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، وستجمع بين التعاون والشباب، فالتعاون في جعبته 5 نقاط في المركز ال12، والشباب يحتل المرتبه الثالثة برصيد 19 نقطة.

وسيدخل التعاون اللقاء بحثا عن إيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، والبحث عن الفوز الثاني للفريق في الدوري، ومن المتوقع أن يبقي المدرب المقدوني جوكيكا على الأسماء التي شاركت أمام الاتحاد مع تغيير طفيف في بعض المراكز، ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها مدرب التعاون في المواجهة المهاجمان الجزائري الحاج بوقاش والسلوفيني ديقان، وقائد الفريق أحمد الحربي، وستشهد قائمة "سكري القصيم" عودة المدافع ياسين حمزة الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف.

وفي المقابل، يخوض الشبابيون اللقاء وليس أمامهم إلا الفوز من أجل استعادة الصدارة، وسيصطدم مدرب الفريق البلجيكي برودوم بالغيابات المؤثرة وتحديداً في خط الدفاع، إذ سيغيب الثلاثي نايف القاضي وعبدالله الأسطا وحسن معاذ بداعي الايقاف، وسيعمل لاعبو"الليث" على الضغط على مرمى أصحاب الضيافه من خلال تحركات لاعبي خط المقدمة الأرجنتيني تيجالي وناصر الشمراني ومن خلفهما الثلاثي أحمد عطيف والبرازيليان كماتشو وفرناندو، إذ يعتبرون أهم مصادر القوة في القائمة الشبابية.