• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

سباق الخيل الكبير على كأس خادم الحرمين في اليابان.. اليوم

سباق الخيل الكبير على كأس خادم الحرمين في اليابان.. اليوم
بواسطة fahadalawad 04-12-1433 04:33 صباحاً 441 زيارات
ثقة ج متابعات:  يقام عصر اليوم (السبت) سباق الخيل الكبير على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وذلك بميدان نادي الفروسية الياباني بطوكيو ويعتبر هذا السباق ال 14 على التوالي، وتحظى هذه البطولة بمتابعة إعلامية كبيرة من وسائل الإعلام اليابانية، من صحف وإذاعة ومحطات فضائية.. وبحضور كبير يفوق ال 120 الف متفرج من جمهور الفروسية هناك.

وبهذه المناسبة صرح مدير عام نادي الفروسية الأستاذ عادل بن عبدالله المزروع، ان هذه المبادرة تأتي لتعزيز أواصر العلاقات الطيبة بين البلدين، حيث شهد هذا العام تقديم كأس من الاتحاد الياباني للفروسية ل 12 مرة على التوالي في المملكة العربية السعودية، على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية بحضور أعضاء السفارة اليابانية لدى المملكة، وعضوين بارزين من الاتحاد الياباني لسباق الخيل، وعدد من رجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة، وجميع كبير من أفراد الجالية اليابانية المقيمة بالمملكة وتقدم اليابان هذه الكأس سنوياً في المملكة موازياً لكأس خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - الذي يقام في طوكيو باليابان.

وختم المزروع تصريحه بالتوجه بالشكر الجزيل إلى سفارة خادم الحرمين الشريفين في طوكيو على دورها في تنشيط هذه الذكرى السنوية لما يخدم العلاقات الطيبة بين البلدين.