• ×
الخميس 18 رمضان 1445

المفتي يدعو ضيوف الرحمن إلى احترام الأنظمة والتعليمات

المفتي يدعو ضيوف الرحمن إلى احترام الأنظمة والتعليمات
بواسطة fahadalawad 08-12-1433 05:35 مساءً 405 زيارات
ثقة ج واس : دعا سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ حجاج بيت الله الحرام إلى لزوم السكينة والطمأنينة واحترام الأنظمة والتعليمات .
وقال سماحته في كلمة له اليوم بثتها قناة الاخبارية : اخواني الحجاج هذا اليوم ، هو يوم للوئام نتوجه جميعا الى منى يوم الترويه ، والحمد لله على توفيقه ، والأمور كلها مُيسرة ، والطرق منتظمة ، والأنظمة قائمة ، والحمد لله رب العالمين ، أوصيكم ونفسي بتقوى الله قبل كل شئ ، وذكر الله في القول والعمل ، ثم أوصي اخواني بلزوم السكينة والطمأنينة واحترام أمن هذا البلد ، واحترام كل نظام وضع .
وأوضح سماحته أن الدولة وفقها الله بذلت جهوداً كبيرة لخدمة الحجيج ونفذت مشاريع هائلة لراحتهم منها مشروع القطار ومشروع الجمرات والطرق الواسعة وتوسعة الحرم المكي الشريف .
وقال سماحة المفتي : لنتقي الله في أنفسنا ونحمد الله على هذه النعمه ونقدر جهود المسئولين ونحفظ لهم مكانتهم ومابذلوه من هذه الجهود الجباره التي جعلت الحجيج يقضقون حجهم في انتظام وسكنية وطمأنينة ، كما يجب على كل حاج أن يحترم أمن البلد ويحترم الأنظمة التي وضعت لراحته ولأجل أن يؤدي فريضته على الوجه المطلوب .