• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

وزير الحج يقرر حل مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج إيران

وزير الحج يقرر حل مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج إيران
بواسطة fahadalawad 17-12-1433 05:48 مساءً 425 زيارات
ثقة ج واس :  أصدر وزير الحج بندر حجار قراراً بحل مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج إيران وإعادة تشكيله وذلك بسبب تدني مستوى أداء رئيس المجلس السابق وكذلك الخلافات بين أعضاء المجلس.

وبين حجار أن وضع المجلس السابق لا تتحقق معه المصلحة العامة كما أن الوزارة تحرص على قيام كل مؤسسة بالتميز في الأداء ولضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب في كل التعليمات التي تصدرها الوزارة تم ذلك التغيير بأمل أن يبدأ المجلس الجديد في مواكبة الخطوات التطويرية التي ترعاها الوزارة للمحافظة على المكتسبات التي تحققت بفضل الله تعالى في موسم حج هذا العام ثم بالدعم المستمر الذي وفرته القيادة الحكيمة لكل أعمال الحج.

وأكد وزير الحج أنه لن يكون هناك تهاون وتراخٍ في الأداء لأن حسن الأداء وجودته هو أمانة في أعناق الجميع, موضحاً أن الوزارة لن تدخر وسعا في تكريم المتميزين وتعزيز الثقة فيهم سواء في مؤسسات خدمات حجاج الداخل أو خدمات حجاج الخارج. وشدد معاليه على عزم الوزارة في تكريس وتوظيف الإيجابيات التي تحققت في موسم حج هذا العام للأعوام القادمة مع المزيد من العناية بالخطط والبرامج التطويرية والتدريبية التي تهدف إلى تعزيز التواصل الإنساني مع وفود الرحمن وزوار مسجد المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وآله وصحبه .