• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

قياس يعلن نتائج اختبارَيْ قدرات للجامعيين وSTEP

قياس يعلن نتائج اختبارَيْ قدرات للجامعيين وSTEP
بواسطة fahadalawad 22-12-1433 04:05 مساءً 377 زيارات
ثقة ج الرياض : أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي اليوم الأربعاء، نتائج اختبار القدرات للجامعيين واختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP).

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال إبراهيم بن محمد الرشيد، أن المركز أعلن نتائج اختبار القدرات العامة للجامعيين واختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP), وذلك عبر موقع المركز على شبكة الإنترنت www.qiyas.org.

وأضاف أنه تم استيعاب جميع المتقدمين لهذه الاختبارات التي عُقدت يومي الأربعاء والخميس 24 - 25 ذو القعدة 1433هـ في (32) مركزاً موزعة على (12) مدينة على مستوى المملكة.

وأشار إلى أن اختبار القدرات العامة للجامعيين يستفيد منه الطلاب والطالبات المتقدمون للدراسات العليا وكذلك الطلاب المتقدمون على الكليات العسكرية, أما اختبار كفايات اللغة الإنجليزية فيستفيد منه بعض المتقدمين والمتقدمات للجامعات من خريجي المرحلة الثانوية وكذلك المتقدمين للدراسات العليا وشركة الكهرباء والتأمينات الاجتماعية، إضافة إلى الطلاب المتقدمين للكليات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع.

يُذكر أن المركز يجيب عن جميع استفسارات المتقدمين والمتقدمات ويستقبل جميع ملاحظاتهم من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-01, وللمتقدمات على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية على الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني Support@qiyas.org أو Faq@qiyas.org.