• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

حمود: تغيير ماتورانا أضر بالنصر

حمود: تغيير ماتورانا أضر بالنصر
بواسطة fahadalawad 24-12-1433 02:41 صباحاً 474 زيارات
ثقة ج متابعات: أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنصر سعود حمود أن فريقه يسير في الطريق الصحيح في دوري زين حتى الآن على الرغم من بعض العثرات التي واجهته في بعض مبارياته، مثله مثل بقية الأندية التي خسرت عددا من النقاط، وقال "سنعمل من الآن على كسب كل المباريات، والوجود في المراكز المتقدمة إن لم يكن في المركز الأول"
وأضاف "أثر تغيير الجهاز الفني بقيادة ماتورانا في بداية الموسم على أداء الفريق في بعض المباريات، خاصة أن المدرب الجديد الأوروجوياني كارينيو حديث عهد بالفريق وبالدوري السعودي، ويحتاج بعض الوقت للتعرف على إمكانات اللاعبين".
وزاد "ما يهمنا في الفترة المقبلة هو تحقيق الانتصارات وجمع النقاط، وهذا أمر يتفق فيه معي جميع اللاعبين، خاصة وأن لدينا مباريات مؤجلة أتمنى أن نوفق فيها رغم اقتراب الدور الأول من نهايته". واعترف حمود بتراجع مستواه، ووعد بالعودة مجددا مع مرور الوقت والمشاركة في المباريات، مطالبا جماهير ناديه بالوقوف مع الفريق ومؤازرة اللاعبين في المواجهات المقبلة.
واختتم حمود "مباريات هذا الموسم أقوى من المواسم الماضية، وتنتظرنا مشاركة خارجية في البطولة العربية أتمنى أن نحصل على بطولتها لنضيفها لسجلات العالمي الحافلة بالإنجازات المحلية والقارية".