• ×
الخميس 18 رمضان 1445

مركز قياس يبدأ إصدار البطاقات الذكية للطالبات

مركز قياس يبدأ إصدار البطاقات الذكية للطالبات
بواسطة fahadalawad 26-12-1433 04:23 مساءً 409 زيارات
ثقة ج الرياض : أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي بدء العمل على مشروع إصدار البطاقات الذكية للطالبات المتقدمات للدخول في الاختبارات التي يقدمها المركز.

أوضح ذلك مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز إبراهيم الرشيد، وقال: إن المركز بدأ أمس العمل على مشروع إصدار البطاقات الذكية للطالبات المتقدمات للدخول في الاختبارات التي يقيمها المركز، واللاتي لا يوجد لديهن هوية وطنية خاصة أو إقامة, حيث يستمر العمل حتى يوم الأربعاء 13 صفر 1434هـ.

وأضاف أن عدد اللجان المكلفة للعمل في هذا المشروع عددها (96) لجنة موزعة على (1750) مدرسة في جميع مدن ومحافظات المملكة.

وأوضح أن إدارة العمليات بالمركز تتولى العمل على هذا المشروع, حيث تم الاستعداد منذ وقت مبكر لتجهيز الفرق الميدانية والأجهزة اللازمة لإصدار البطاقات وجدولة المدارس, مؤكداً أنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة للزيارات المدرسية, وذلك بعد التنسيق مع إدارات التربية والتعليم في المملكة.

وبين أن البطاقة الذكية تحتوي على معلومات وبصمة الطالبة والهدف منها تمكينها من دخول اختبار المركز.

وحث مدير العلاقات جميع المدارس على التعاون مع المركز وتهيئة وتبليغ الطالبات للاستعداد للزيارات المجدولة حتى تتمكن كل طالبة من إصدار البطاقة الخاصة بدخول الاختبار.

يذكر أن المركز يجيب على جميع استفسارات المتقدمات ويستقبل جميع ملاحظاتهن من خلال قسم الاتصال على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 9 مساء, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية على الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكترونيSupport@qiyas.org أوFaq@qiyas.org.