• ×
السبت 11 شوال 1445

كتاب " مقاربات حوارية " للدكتور معجب الزهراني

النادي الأدبي يكرم الفائز بجائزة كتاب العام غداً في مركز الملك فهد الثقافي

 النادي الأدبي يكرم الفائز بجائزة كتاب العام غداً في مركز الملك فهد الثقافي
بواسطة fahadalawad 06-01-1434 11:45 صباحاً 846 زيارات
ثقة : الرياض  يكرم معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر غداً الأربعاء الفائز بجائزة كتاب العام في الدورة الخامسة ، كما يكرم لجنة تحكيم الجائزة وذلك الحفل الذي يقيمه النادي الأدبي بالرياض في مركز الملك فهد الثقافي .
وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي المشرف العام على الجائزة الدكتور عبدالله الوشمي أن النادي وبنك الرياض يسعدان بتتويج الفائز بالجائزة في الدورة الخامسة الناقد الدكتور معجب بن سعيد الزهراني عن كتابه " مقاربات حوارية " الصادر في طبعته الأولى عام 2012م عن نادي مكة الأدبي والانتشار ببيروت .
وأبان الوشمي أن مقدار الجائزة مئة ألف ريال مقدّمة من بنك الرياض للعام الخامس على التوالي ، معرباً عن شكره للبنك على هذا الدعم للمثقفين والمثقفات والثقافة بشكل عام عاداً هذه الشراكة بين النادي والبنك نموذجاً ناجحاً آتت ثماره اليانعة وحققت أهدافها السامية بتكريم المؤلفين والمبدعين السعوديين .
من جهته عبّر أمين عام الجائزة نائب رئيس النادي الدكتور عبدالله الحيدري عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها لجنة التحكيم على مدى ستة أشهر، مشيراً إلى أن اللجنة تتكون من خمسة أعضاء سيتم الكشف عن أسمائهم وتكريمهم في الحفل بحول الله .