• ×
الخميس 18 رمضان 1445

إغلاق الترشح لجائزة التعاملات الإلكترونية اليوم

إغلاق الترشح لجائزة التعاملات الإلكترونية اليوم
بواسطة fahadalawad 10-01-1434 02:49 صباحاً 415 زيارات
ثقة ج الرياض : يغلق اليوم باب استقبال رغبات الترشيح لجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية , بعد استقبالها للمشاركات على مدى خمسة أشهر.
وأوضح المدير العام لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسّر" المهندس علي بن صالح آل صمع , بأن الجائزة تعد إحدى آليات التشجيع والتحفيز للجهات الحكومية، ووسيلة لتقدير ومكافأة الجهود التي تبذلها هذه الجهات في تقديم خدمات أفضل وأسهل للأفراد وقطاع الأعمال من خلال التحول من البيئة التقليدية في تقديم الخدمات إلى البيئة الإلكترونية عبر تطوير وتحسين إجراءات وأساليب العمل داخل الجهات الحكومية.
وأضاف آل صمع بإن رؤية الجائزة مبنية على أن تكون دافعا للإبداع ومحفزا للجهات الحكومية لتحقيق مزيد من الإنجاز في تنفيذ خدماتها الإلكترونية والتعاون فيما بينها نحو خدمة أفضل للمجتمع وتحقيق رسالتها المساهمة في إحداث تطور ملموس في أداء الجهات الحكومية، وإبراز إنجازاتها المتميزة، وترسيخ مفهوم البيئة الإلكترونية في خدمة المجتمع.
وبين بأن الجائزة تهدف الى تحفيز الجهات الحكومية على بذل كل ما لديها من طاقات وإمكانات لتقديم خدمات أفضل وأيسر للأفراد دون إغفال عنصر الجودة كأحد أهم متطلبات الخدمة.
وأوضح آل صمع أن الجائزة تسعى أيضا لتشجيع الجهات الحكومية من أجل العمل معا لتقديم خدمات إلكترونية متكاملة وذات كفاءة عالية للأفراد وقطاع الأعمال، فضلاً عن دورها في إبراز وتثمين الجهود التي قدمتها فرق عمل الخدمات الإلكترونية داخل الجهات الحكومية، ونشر ثقافة أفضل المعايير والممارسات العالمية، وتشجيع الجهات الحكومية على تبني تلك المعايير في تقديم خدماتها الإلكترونية.