• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الشيخ غازي الشمري يقبل الصلح مع الناشطه "منال الشريف"

الشيخ غازي الشمري يقبل الصلح مع الناشطه "منال الشريف"
بواسطة fahadalawad 13-01-1434 02:18 مساءً 334 زيارات
ثقة ج متابعات: انتهى أجتماع الليلة الماضية جمع الشيخ الدكتور غازي الشمري رئيس لجنة التكافل الأسري بإمارة المنطقة الشرقية والأستاذ نجيب الزامل عضو مجلس الشورى الى قبول الشمري عرض الصلح بينه وبين منال الشريف الذي عرضة عليه الزامل .

وأكد" الشمري" بعد نهاية الاجتماع أن ليس بينة وبين "منال الشريف" إلا كل خير و أن المشكلة التي بينه وبين الشريف الرابح فيها الشيطان وأعداء الأمة ومصلحة الدين وأن الوطن فوق كل شي مؤكداً ايضاً بأنه يكن لها كل خير .

الاجتماع الذي جمع "الشمري بالزامل " في جمعية ود الخيرية ودفع به لقبول الصلح مع منال الشريف بعد ظهورها في لقاء تلفزيوني توعدت برفع قضية ضد "الشمري" بعد أن صرح لوسائل الاعلام بأعتراف "منال الشريف" بأنه مغرر بها بخروجها تقود سيارة في أحد شوارع المنطقة الشرقية متحدية للأنظمة التى تمنع قيادة المرأة السعودية للمركبات ، وأنها ذكرت ايضاً في لقائه معها في السجن بأنها نادمة على ما سببته قيادتها السيارة ،وأنها أبدت توبتها عما فعلت ، وكذلك استعداد"الشمري" لمقابلتها وجهاً لوجه في أحدى القنوات التلفزيونية في مناظرة واثبات صحة ادعائه ، موضحاً بأنه قابلها بحضور مدير السجن وأكثر من 4 رجال شهدوا لقائهما في سجن النساء بالمنطقة الشرقية .

وهو الأمر الذي نفته "منال الشريف" جملة وتفصيلاً وتوعدت برفع دعوة ضد الشيخ الدكتور غازي الشمري لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية مكوَّنة من 14 صفحة ، بعد أن أوضحت بأنه مرَّ أكثر من عام وما زال البعض مستمر في الحاق الاذى بها وبإسرتها!.

واعلان "الشمري "عن قبول الصلح من جانب واحد أكده ايضاً الاستاذ "نجيب الزامل" والذي أوضح بأنه لا منفعة في خلاف، وأن تقارب الناس وتصالحهم تفيد لحمة البلد وتصفي العقول للاقتراح والرأي ولاعجب بأن يقبل الشيخ غازي الشمري الصلح وهو رائد المصالحات وكم من صلح وفق الله له أن يتم بين يدية .

وتجدر الاشارة الى أن منال الشريف لم تعلن حتى الآن قبول أو رفض الصلح الذي لم تكشف بنوده من جميع الاطراف حتى لحظة اعداد الخبر .