• ×
السبت 11 شوال 1445

" 10 " رعايا من الإبل الشعل فئة " 50 " تستعرض أمام لجنة التحكيم

أم رقيبة عشق البادية تستعرض مفاتنها أمام محبيها

أم رقيبة عشق البادية تستعرض مفاتنها أمام محبيها
بواسطة fahadalawad 20-01-1434 12:54 صباحاً 1.5K زيارات
ثقة : أم رقيبة واس  استعرضت لجان تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل في دورته الثالثة عشرة التي تقام في نفود أم رقيبة برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي رئيس لجان التحكيم في المهرجان اليوم الإبل الشعل فئة "50" .
واستعرضت اللجنة عشر رعايا , حيث أدى ملاكها القسم أمام مسؤول القسم الشيخ عبدالله الداغري قبل بدء العرض ،للتأكد من ملكيتهم لها ،بعد ذلك استعرضت اللجنة الرعايا .
ورشحت اللجنة الرعايا لتصنّف غدا للمراكز العشرة الأولى , التي ستعلنها في الحفل الختامي للمهرجان الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز, رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان أواخر شهر صفر القادم .
وتستكمل غداً لجان التحكيم استعراض الإبل الشعل فئة " 50 " وتصنيفها لتنهي بذلك تحكيم الشعل فئة "50" , لتبدأ بعد غد تحكيم الإبل الشعل فئة " 100 " .
وملاك الإبل الذين استعرضت رعاياهم أمام اللجنة هم : سالم ناصر سالم القريني , وخليفة عبدالمحسن سليمان المحسن , وعبدالرحمن عبدالله المورقي , وغازي عامر العتيبي , وناصر عبدالعزيز بن رازن , وفهد بصيص ناصر العجمي , وفهد شباب خاتم الشيباني , وفيصل طلق بلعوس العتيبي , وذيب طاحوس العضياني العتيبي , وعبدالله فرج عايش الشيباني .
وعبر ملاك الإبل عن شكرهم لسمو رئيس هيئة البيعة رئيس اللجان العليا للمهرجان على كل مايقدمه لخدمة المهرجان والحفاظ على تراثهم الأصيل , كما عبروا عن شكرهم لمنظمي المهرجان لتقديمهم جميع الخدمات التي أسهمت في تسهيل عملية مشاركتهم وعرضهم في وقت قياسي .
وبينوا أن جميع الرعايا التي استعرضت أمام لجنة التحكيم مرشحة للظفر بالمراكز الأولى كونها تتميز بالجمال المطلوب في كل رعيه , مؤكدين أنهم يتشرفون بالمشاركة في المهرجان كونه يحمل اسم الملك عبدالعزيز - رحمه الله -.