• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

الداخلية تنفذ حكم القتل قصاصاً بباكستاني قتل آخر بمكة

الداخلية تنفذ حكم القتل قصاصاً بباكستاني قتل آخر بمكة
بواسطة fahadalawad 25-01-1434 11:38 صباحاً 549 زيارات
ثقة ج واس : نفذت وزارة الداخلية حكم القتل قصاصاً، اليوم في مكة المكرّمة، بجانٍ (باكستاني الجنسية)، أقدم على قتل أحد مواطنيه بطعنه بسكينٍ في حلقه وتركه حتى فارق الحياة.

وذكرت الوزارة في بيانٍ لها، إن ألطاف حسين هاتي علي نواز هاتي - باكستاني الجنسية أقدم على قتل مظهر علي بن عرض محمد سيال - باكستاني الجنسية - وذلك بطعنه بسكينٍ في حلقه وتركه حتى فارق الحياة. وأضاف البيان: "بفضلٍ من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصاً وصُدِّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمرٌ ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وصُدِّق من مرجعه بحق الجاني المذكور".

وبيّنت الوزارة أن تنفيذ القتل قصاصاً بالجاني تم اليوم الأحد 1434هـ بمكة المكرّمة بمنطقة مكة المكرّمة، مؤكدةً للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل مَن يتعدّى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذّر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.