• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الاجتماع الشرفي للهلال ينصب الأمير بندر بن محمد رئيساً ونواف نائباً له

الاجتماع الشرفي للهلال  ينصب الأمير بندر بن محمد رئيساً ونواف نائباً له
بواسطة fahadalawad 27-01-1434 03:58 صباحاً 478 زيارات
ثقة ج متابعات:  يعقد اعضاء شرف الهلال اجتماعهم الموسع في مقر النادي في الثامنة من مساء اليوم (الثلاثاء) بعد غياب عن الاجتماعات الشرفية الموسعة دام 11 عاما وتم توجيه الدعوات ل 250 عضو شرف، ستحتضنهم الصالة الرياضية، إذ تم إعداد جدول الأعمال.

ويأتي في مقدمة المواضيع التي ستتم مناقشتها تنصيب الامير بندر بن محمد رئيسا لهيئة أعضاء الشرف، والأمير نواف بن محمد نائبا له، إلى جانب تقديم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تقريرا متكاملا للأعوام الأربعة الماضية من فترة رئاسته الأولى؛ لاطلاع الأعضاء على كل ما قدم من مصروفات مالية للنادي، وما انجز في تلك الأعوام، على أن يعقب ذلك فتح المجال أمام أعضاء الشرف الحضور لتقديم أي مقترحات أو آراء للإدارة إلى جانب الدعم المالي لمن يرغب من الأعضاء، ويعقب ذلك جولة للأعضاء في مقر النادي للاطلاع على المنشآت الجديدة كمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز للفريق الاول ومقر الإدارة.

من جانبه أبدى نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد تفاؤله بنجاح الاجتماع الشرفي اليوم وقال: "تم توجيه الدعوة لحضور الاجتماع لأعضاء شرف كافة؛ لتجديد أواصر العلاقة مع النادي والاطلاع على مستجداته ومناقشة مستقبله".

ونفى الأمير بندر أن يكون الاجتماع مخصصاً لطلب الدعم المادي "هناك العديد من المحاور التي ستبحث لما فيه مصلحة الهلال ومساندة الإدارة الحالية نحو أداء واجباتها على أكمل وجه، وكلي ثقة بتواجد أكبر عدد من أعضاء الشرف الذين عودونا على وقوفهم الدائم مع ناديهم في كل الظروف والأحوال، فهذا هو ديدن الهلاليين".

وأشاد بما تقدمه وتبذله الإدارة الحالية من جهود لتحقيق طموحات الجماهير الهلالية المتوافقة مع الطموحات الشرفية بفئاتها وشرائحها كافة للاستفادة بأي أفكار أو مقترحات يمكن أن تصب في مصلحة النادي وتسهم في تحقيق المزيد من التطور للهلال خلال الفترة المقبلة.

بدوره قال رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد عن الاجتماع الشرفي اليوم: "لدي ثقة بنجاح اجتماع أعضاء شرف النادي بعد أن تم توجيه الدعوة لأعضاء الشرف بمتابعة الأمير بندر بن محمد لرغبة الإدارة في إطلاعهم على كل ما يتعلق بمسيرة النادي خلال الفترة المقبلة، إيماناً بدورهم الفعال في ديمومة إنجازاته الكبيرة".

وأضاف "الاجتماع يشتمل على عدد من المحاور المنتظر أن يكون لرجال الهلال فيها رأيٌ فعّال لما فيه مصلحة الكيان، امتداداً لمواقفهم المشهودة منذ أن تأسس قبل أكثر من 55 عاماً، كانوا ولايزالوا منذ ذاك الوقت نبراساً يحتذى به في تلاحمهم وتكاتفهم نحو تحقيق طموحات الهلاليين".

وختم حديثه متمنياً أن تسنح ظروف أعضاء الشرف الكرام بالحضور والإسهام في وضع الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة".

من جانبها أعدت أمانة النادي الترتيبات من خلال الاجتماعات التي عقدها الأمين العام سامي ابو خضير مع أعضاء اللجنة المعدة لتنظيم الاجتماع كذلك تم تجهيزات إعلامية للقنوات الفضائية ورجال الصحافة للالتقاء بأعضاء الشرف قبل وبعد الاجتماع إلى جانب عقد مؤتمر صحفي بعد نهاية الاجتماع للأمير بندر بن محمد والأمير عبدالرحمن بن مساعد للحديث عن ما تم مناقشة في الاجتماع الشرفي.